السيارات

عروض فولكس واجن الإمارات في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

كشفت فولكس واجن الإمارات volks wagen عن عروض شهر رمضان، والتي سيتم تقديمها في صالات عرض فولكس واجن، النابوده للسيارات، في دبي (شارع الشيخ زايد وديرة) والشارقة والفجيرة. 

وتسري العروض الرمضانية على سيارات من طراز ’طوارق‘ و’باسات‘ و’تيغوان‘ و’غولف‘، و تشمل تأمين مجاني لمدة سنة كاملة، تسجيل مجاني للسنة الأولى، خدمة الصيانة لمدة ثلاث سنوات أو 45 كم وخدمة المساعدة على الطريق لثلاث سنوات , و ايضا خيار تأجيل الدفعة الأولى حتى 90 يوما.

أما العملاء الذين سيشترون سياراتهم نقدا فسيستفيدون من خصومات خاصة على أسعار المركبات، كما تقدم فولكس واجن عرض الشراء بدون دفعة أولى خلال شهر رمضان، بالإضافة مزايا إضافية وأسعار مخفضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أصبحت فولكس واجن volks wagen ، واحدة من أهم شركات تصنيع السيارات في دبي، و علامة تجارية مرغوبة بشدة في الإمارات العربية المتحدة. وتُعتبر معياراً في الجودة في عالم السيارات في كافة القطاعات والفئات، وقد أرست معايير جديدة على صعيد الراحة والأمان والتقنية والتجهيزات.

تم تأسيس شركة النابودة للسيارات في العام 1976 كجزء من مجموعة جمعة النابودة، وهي الوكيل المعتمد لفولكس واجن وأودي وبورشه في دبي والإمارات الشمالية. من موقعها كموزع حصري لهذه العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات، تمنح النابودة عملاءها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي ترتقي لمستوي العلامات التجارية الراقية التي تمثلها.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى