رمضان أحلى في دبي

باقات فندق سوفيتل دبي شاطئ جميرا في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

يقدم فندق سوفيتل دبي شاطئ جميرا خلال شهر رمضان المبارك وجبة إفطار في أجواء عربية أصيلة، مع لمسة عالمية مميزة على أنغام السانتور الرقيقة.

كما يقدم على السحور قائمة وجبات تضم تشكيلة من أشهى المأكولات لتساعد الضيوف على صوم طوال النهار.

 الإفطار

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتوفر وجبة الإفطار يومياً، على أنغام السانتور بسعر 140 درهماً للشخص، والتي تشمل المشروبات الرمضانية والغازية والماء، حيث تبدأ وجبة الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءاً، لتتيح للضيوف وقتاً كافياً لـتذوق تشكيلة منوعة من المأكولات العربية التي يشتهر بها المطعم في هذا الموسم.

ويضم الإفطار تشكيلة مختارة من أصناف المشروبات، والتمور، والجوز، وشوربة الحريرة المغذية، أو شوربة العدس المحضرة على يد طاهي ماهر المختص بالشوربة بالطريقة العائلية العريقة التي تعلمها من جداته.

كما يقدم لكم المطعم ألواناً من المقبلات الحارة والباردة كالحمص الناعم واللبنة والفتوش المقرمش والتبولة ذات النكهة المميزة والبابا غنوج مع الخبز العربي الطازج.

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

وتضم قائمة المقبلات الساخنة الفلافل الطازج والكباب بالكفتة والكبة. كما يتم تحضير فطائر الغوزليم التركية المحشوة بأنواع مختلفة من المكونات كالجبنة واللحم والطماطم في ركن مخصص لها.

وتضم قائمة الأطباق الرئيسية على الإفطار تشكيلة منوعة من المأكولات، مثل أوزي لحم الضأن المحمر على نار هادئة، والمشاوي العربية المشكلة، والشاورما مع أنواع عديدة من السلطات.

ويلي وجبة الإفطار أصناف منوعة من الحلويات الشرقية، كحلوى أم علي والقطايف والكنافة والبودنغ بالتمر. ومسك الختام اصناف شهية من الكيك والمعجنات والفواكه الطازجة.

وتقدم وجبة الإفطار مجاناً للأطفال دون 12 سنة من العمر بواقع طفلين مع كل أبوين، وبنصف السعر للأطفال من 13 إلى 17 سنة من العمر.

السحور

تتوفر قائمة وجبات السحور يومياً من الساعة 11 مساءاً حتى 3 فجراً في مطعم أيه أوه سي براسيري الفرنسي، وتشمل أصنافاً من المأكولات والمقبلات الباردة وتشكيلة من أطباق الشوربة المختلفة والمشاوي العربية المنوعة والبرياني بالخضروات.

ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من المقبلات والشوربات والأصناف الرئيسية والحلويات من قائمة الوجبات حسب الطلب بسعر 70 درهماً للشخص.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

الشيشة

تتوفر الشيشة بنكهاتها المنوعة بأسعار تبدأ من 75 درهماً من الساعة 8 مساءاً حتى منتصف الليل على تراس بلانتيشن الذي سيتم تحويله إلى ردهة ذات أجواء عربية مع مراوح تبريد للهواء، وكذلك ردهة مسبح إنفينيتي المطلة على البحر.

خيارات الوجبات المتوفرة خلال النهار في شهر رمضان

يبقى مطعم وتراس بلانتيشن مفتوحاً خلال شهر رمضان الكريم على مدار 24 ساعة ويستمر بتقديم عرضه الشهير الخاص بوجبة الفطور طوال النهار إضافة إلى قائمة كاسوليت للوجبات حسب الطلب والتي تبدأ أسعار أطباق المقبلات فيها من 40 درهماً والأطباق الرئيسية من 50 درهماً.

ويستمر مطعم أيه أوه سي براسيري الفرنسي بتقديم وجبة البرنش يوم الجمعة خلال هذا الشهر بسعر 230 درهم للشخص يشمل المشروبات الغازية.

تقدم الوجبات مجاناً للأطفال دون 12 سنة من العمر بواقع طفلين لكل أبوين، وبنصف السعر للأطفال من 13 إلى 17 سنة من العمر.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى