أبوظبي

عروض سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لفصل الصيف 2016

عين أبوظبي – فنادق

يستضيف منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي” مخيماً صيفياً حافل بالأنشطة والفعاليات الترفيهية لهواة المرح من الأطفال خلال أيام الصيف.

ويحرص نادي “ساند كاسل” على مساعدة الأطفال على إطلاق العنان للمخيلة والابتكار والاحتفاء بكافة أنشطة وفنون اللعب، ضمن جدول زمني مليء بالمغامرات التي ستبقى ذكراها معهم مدى الحياة.

وينظم المخيم على مدى خمس جلسات أسبوعية متتالية، بداية من 10 يوليو ولغاية 11 أغسطس، حيث سيقوم خبراء نادي “ساند كاسل” المختصين بالتعامل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-12 سنة وتلبية جميع احتياجاتهم، حيث سيتم اشراكهم في مجموعة من الأنشطة التفاعلية المتنوعة، كالفنون والحرف اليدوية والأنشطة المائية في حوض السباحة وعلى الشاطئ، إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الداخلية والخارجية، وتنظيم الألعاب التنافسية المفعمة بالمتعة والمرح، مع تخصيص الأوقات المناسبة لمشاهدة الأفلام، وغيرها الكثير من الأنشطة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبسعر 250 درهم لليوم، و900 درهم للأسبوع، سيحصل كل طفل على مجموعة من مستلزمات المرح، كقميص المخيم الصيفي، وحقيبة كتف بأربطة، وقبعة بيسبول، وسوار معصم، مع فرصة تناول الوجبات الخفيفة المحضرة من الفاكهة الطازجة مرتين يومياً، إلى جانب وجبة الغداء الغنية والصحية.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

وتنطلق فعاليات المخيم من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً، ويتوجب على الأطفال تسجيل الدخول بين الساعة 8:30 والساعة 9:00 صباحاً في بهو المنتجع، على أن يستلمهم أولياء أمورهم ما بين الساعة 3:30 و4:00 مساءً في صالة أستور.

 شاهدوا الصور

عروض سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لفصل الصيف 2016 عروض سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لفصل الصيف 2016 عروض سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لفصل الصيف 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى