رمضان أحلى في دبي

مطاعم فندق ذي بالاس وسط دبي في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

خلال شهر رمضان المبارك، يقدم فندق ذي بالاس وسط دبي بالتعاون مع “لامبورغيني دبي”، تجربة رمضانية استثنائية بصحبة الأهل والأصدقاء على مأدبات الفطور والسحور.

الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”

ينفرد فندق “ذي بالاس وسط دبي” بخيمته الرمضانية التي أعيد تصميمها لتمتد إلى حدائق الفندق، وتقدم الخيمة بوفيه يضم أشهى النكهات العربية الأصيلة في وجبتي الإفطار والسحور، على أنغام موسيقى العود الشرقية المميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت: الإفطار، من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً؛ السحور، في أيام الأسبوع من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

السعر: 240 درهماً للشخص شاملة بوفيه الإفطار مع العصائر الرمضانية والماء؛ و160 درهماً للشخص للبوفيه والماء؛ مجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات، مع خصم بقيمة 50% للأطفال بين 6 و11 عاماً، والأسعار التقليدية للأطفال من عمر 12 عاماً وما فوق.

* خدمة ركن السيارات مجاناً

السحور في ردهة “إيوان”

تقدم الخيم الرمضانية المجاورة للبحيرة في “إيوان” إطلالات رائعة على بحيرة “برج خليفة” في خيم مكيّفة لضمان أعلى مستويات الراحة للضيوف. وللسحور، لديكم خيارات متنوعة في قائمة مفعمة بأشهى المأكولات إضافة إلى الشيشة.

الموعد: من الساعة 8 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل

السعر: 250 درهماً للشخص، وتتوفر قائمة مأكولات أيضاً. 600 درهم كحد أدنى لكل خيمة. لا يسمح للأطفال دون سن 18 عاماً بالتواجد في القسم المخصص للمدخنين.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

الإفطار والسحور في قاعة “رويال” بفندق “ذي بالاس وسط دبي”

تتكامل في قاعة “رويال” الأجواء الثقافية مع الأطباق الشهية والإطلالات الساحرة على بحيرة “برج خليفة” من التراس الأنيق، لأحلى الأمسيات خلال شهر رمضان المبارك.

الموعد:  الإفطار، من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً؛ السحور، من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل.

السعر: الحجوزات المبكرة ابتداءً من 160 درهماً للشخص، ويسري العرض لغاية 25 مايو 2016 للإفطار والسحور؛ 210 دراهم للشخص على الإفطار والسحور للقاءات الشركات، مع 80 ضيف كحد أدنى.

للحجز أو الاستعلام يرجى الاتصال على الرقم 7951 428 4 971+

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى