رمضان أحلى في دبي

مطعم سيزونز ولا فو تراس في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

يقدم بولمان دبي أبراج بحيرات الجميرا، من خلال مطعمه سيزونز ولا فو تراس تجربة استثنائية خلال شهر رمضان الفضيل، مع قائمة الإفطار الشرق أوسطية المتميزة مقابل 195 درهم للشخص الواحد.

أنتم على موعد مع إفطار رمضاني بدءا من غروب الشمس وحتى العاشرة ليلاً يوميا، حيث يضم التمور العربية والمشروبات الرمضانية مثل الجلاب أو قمر الدين أو اللبن، ومجموعة مختارة من الحساء بما في ذلك العدس، القرع أو فواكه البحر، تليها المزة الباردة مثل الحمص، المتبل، المجدرة، محشي ورق العنب، أو المسقعة، وغيرها الكثير. وسيكون هناك بوفيه السلطة المتنوع، لأولئك الذين يرغبون في اختيار الأطباق الأقل في سعراتها الحرارية.

يحدث الآن  عروض ريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا لرمضان 2024

يتضمن البوفيه التقليدي خروف الأوزي المشوي، والمطهي على نار هادئة مع الأرز الشرقي. وسيكون عشاق اللحوم على موعد مع رحلة إلى محطة شواء الباربيكيو لمجموعة مختارة من اللحوم المشوية بما في ذلك شيش طاووق، كباب وكفتة الضأن، ودجاج التيكا والروبيان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل الأطباق الرئيسية شيخ المحشي، وشيش باراك، وفريكة الدجاج، وحرا الروبيان، وبعض الأطباق العالمية مثل اللحم البقري المشوي، وبرياني الدجاج، وبطاطا كاجون المشوية.

أما عن الحلويات، فننصح ضيوفنا بتجربة الحلوبات التالية أم علي، كنافة، مهلبية، شعبيات، عومات، والقطايف باللوز.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

ومن ناحية أخرى، سيقدم الفندق قائمة السحور حسب الطلب، من الساعة 8 مساء وحتى 2 فجراً، مع الشيشة ولعبة الطاولة، حتى موعد آذان الفجر.

ويبلغ سعر بوفيه الافطار في مطعم سيزونز ولا فو تراس 195 درهم فقط للشخص الواحد، شاملاً مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية والعصائر الطازجة، الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات مجانا، مع خصم 50% للذين تتراوح أعمارهم بين ستة إلى اثني عشر عام.

للحجز في المطعم يرجى الاتصال عبر هاتف: 1159-567-04

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى