رمضان أحلى في دبي

تعرف على عروض مطاعم وفنادق مدينة جميرا في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

تحتوي مدينة جميرا  أربعة أماكن رمضانية تقدم الأطباق التقليدية وأفضل المأكولات العربية والحلويات الشهية وسنتعرف في هذا المقال عليها.

المجلس

سيقدم هذا المكان الافطار كل مساء بعد غروب الشمس حتى الساعة 8:40 مساءً، كما  سيقدم السحور من الساعة 9:00 مساءً حتى 3:00 فجراً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتسع المجلس لحوالي 1000 ضيف ويضم مساحة كبيرة لتناول الطعام، وأربع مجالس خاصة لكبار الشخصيات كل منها تتسع لما يصل الى 30 ضيفاً.

سيتم تقديم الشيشة في المجلس من الساعة 8:45 مساءً فصاعداً.

مطعم أربوريتم

يقع في وسط فندق جميرا القصر، ويقدم هذا المطعم مأكولات عربية بــ محطات الطهي كل ليلة بعد غروب الشمس حتى 8:30 مساءً بسعر 195 درهم للشخص، متضمنة العصائر الرمضانية وخدمة صف السيارات.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

مطعم هنايا

يقع في فندق جميرا ميناء السلام ويقدم الافطار في كل مساء بعد غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 195 درهم للشخص.

ويقدم مطعم هنايا لعشاق الطعام تجربة في عالم الطهي بإدخال محطات الطهي الحية مع مزيج من الأطعمة الشهية المليئة بالنكهات والمكونات من مصادر محلية استخدمت بتحضير الاطباق العربية التقليدية.

خيمة البحر

وهو مطعم على شاطئ البحر، ويعد المكان المثالي لمشاركة المقبلات “المازة التقليدية” خلال بوفيه الافطار مع الاصدقاء والعائلة.

ويمكن للضيوف الوصول إليه بسهولة من فندق جميرا القصر بواسطة العبرة، حيث سيقدم مطعم خيمة البحار اللبناني التقليدي إفطاراً كل يوم من شهر رمضان المبارك بعد غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 195درهم للشخص.

ويتميز بوفيه الافطار بعصائر رمضان المنعشة و غير المحدودة وخدمة صف السيارات مجاناً، كما تتوفر الشيشة عند الطلب في شرفة افتتحت حديثاً مع اطلالة لا مثيل لها على شاطئ الخليج العربي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

نشير إلى أنه تتوفر في كل الأماكن الاربعة جميع الأكلات التقليدية مثل شوربة العدس والأوزي، وهريس لحم العجل، والمازة الساخنة و الباردة، ومشاوي مشكلة، وكريم الورد، وأم علي.

عرض الإقامة

للعطلات العائلية أو الروماسية خلال شهر رمضان، توفر مدينة جميرا عدد من عروض لإقامة للمقيمين في دولة الامارات عبر جميرا ميناء السلام وجميرا القصر وجميرا دار المصيف مع افطار أو غداء و عشاء في أكثر من 50 مطعم، حيث  تبدأ الاسعار من 850 درهم وخصم 15% عند حجز لليلتين أو أكثر.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تعرف-على-عروض-مطاعم-وفنادق-مدينة-جميرا/ (2)
  • مطعم المجلس جميرا (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى