رمضان أحلى في دبي

بازار الريم الرمضاني يعود مجددا إلى دبي

عين دبي – رمضان  2016

خلال شهر رمضان المبارك، يستضيف مركز وافي للتسوق في دبي بازار الريم الرمضاني Al Reem Bazaar 2016 في نسخته التالثة والتي سيتم تنظيمها تحت رعاية المصممة الشهيرة ايمان الفلامرزي بالتعاون مع سارة بنت محمد صاحبة محل “باليه ديه أريجانو”.

ويعتبر هذا المعرض الأشهر في مجال الموضة، الجمال، والإكسسوارات، في دبي خلال شهر رمضان، حيث يستقطب مجموعة من المواهب الأكثر جاذبية في عالم الموضة والأزياء في الشرق الأوسط لعرض إبتكاراتهم في عالم الأزياء كما يستقطب بيوت الأزياء المحلية والخليجية، وكذلك الشركات الناشئة، والمصممون و آلاف الزائرين.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

إنطلقت هذه الفعالية لأول مرة في عام 2014، حيث جذبت أكثر من 45,000 زائر على مدار أربعة أيام من إنطلاقها، وفي نسختها لعام 2015 حققت نتائج أكبر وأفضل، حيث إستقطبت أكثر من 30 بيتًا من بيوت الأزياء المحلية والخليجية.

يعرف هذا المعرض باستضافته ضيفات شرف مثل المذيعة لجين عمران والمغنية أريام والممثلة هيفاء حسين والمذيعة والممثلة رؤى الصبان، بهدف تشجيع المصممات وتحفيزهن على الاستمرار في المجال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر ايمان الفلامرزي أحد ابرز الاسماء في مجال صناعة الموضة بمنطقة الخليج، حيث تميزت بإبداعاتها الحديثة، حيث ستشارك في هذا المعرض من أجل تشجيع النساء الخليجيات للوصول الى النجاح والتعبير عن مواهبهن في معرض فريد يبرز طاقاتهن.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

دليل بازار الريم الرمضاني Al Reem Bazaar 2016 

التاريخ: الأربعاء 8 الى 11 يونيو 2016

التوقيت:  10 صباحاً

المكان:  وافي مول، شارع عود ميثاء، دبي

هاتف: 971505525210

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى