أبوظبي

ريانا تحيي حفلة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

عين أبوظبي – حفلات 

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيحيون حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام التي يستضيفها ميدان دو على جزيرة ياس أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016.

وسيكون دخول حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا1.

وتحيي النجمة العالمية “ريانا” حفلة يوم الأحد، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية “أنتي وورلد تور”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما يتضمن البرنامج الحافل من مهرجان يا سلام الذي يحتفل بنسخته الثامنة هذا العام (#Yasalam2016) مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية في كافة أنحاء أبوظبي ليكون أضخم مهرجان ترفيهي يتم تنظيمه في مدينة تستضيف إي من سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1.

لذلك استفد من فترة الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% ويستمر لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو، للحصول على أكبر نسبة خصم يقدمها سباق جائزة أبوظبي الكبرى على الإطلاق.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى