سياحة خارجية

سيكس سينسيز زيغي باي وجهة عائلية لقضاء عيد الفطر

عين دبي – وجهات خارجية 

إن المناظر الطبيعية الممتدة على جانبي الطريق من دبي إلى شبه جزيرة مسندم في عمان وصولا إلى المنتجع سيكس سينسيز زيغي باي، يجعله الخيار المفضل للمسافرين في عطلة عيد الفطر المبارك في شهر يونيو.

كما أن الوصول إلى مكان المنتجع المنعزل على الشواطئ الهادئة خلف جبال هاجر عبر الطريق الجبلي المتعرج أو هبوطا بالمظلة من قمة الجبل إلى الجانب الساحلي هي تجربة مليئة بالمغامرة.

يحوي هذا المنتجع المصمم على غرار قرية عمانية مبنية من الحجر الطبيعي والخشب مجموعة من الفلل المستوحاة من التراث العماني، لكل منها جدران حجرية عالية لتوفير أقصى درجات الخصوصية وغرف واسعة ذات تهوية جيدة فضلا عن المفروشات والمسبح الخاص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيكس سينسيز زيغي باي

وأكثر ما يميز الفندق هي خدمة (صانع تجربة الضيوف) الذي يعمل على تلبية رغبات الضيوف من تنسيق للأنشطة المختارة وتجارب تناول الطعام أو الإجابة على أسئلة الضيوف.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

كما يوفر الفندق جناح الفيلا ذات المسبح والسبا والمقابلة للشاطئ راحة لا تضاهى خلال عيد الفطر، كافية لاستيعاب عائلة مكونة من أربعة أشخاص مع غرفتين نوم ومسبح على الشاطئ.

يضم سيكس سينسيز زيغي باي ستة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات. بدءا من الوجبات الشهية مع الإطلالة الخلابة على قمة جبل هاجر في مطعم سينسيز أون ذا إيدج، إلى تجربة تناول الطعام على الطريقة البدوية في شوى شاك حيث يطهى لحم الضان ببطئ في حفرة داخل رمل الشاطئ. الكثير من الأنشطة بانتظارك لتكتشفها سواء كنت من الزوار الدائمين أو الجدد، كالمشي لمسافات طويلة ضمن مجموعات أو الغوص أو الرحلات الشراعية البحرية.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سيكس سينسيز زيغي باي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • siks (1)
  • سيكس الفطر (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى