المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبيةمقاهي شيشة

ذا بيتش هاوس مطعم يجمع المذاق والاسترخاء في آن واحد

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

لا يوجد أجملَ من مشاهدة البحر خلال تناولك للطعام أو الاستمتاع بالشيشة، وهذا ما أبدع به مطعم ومقهى ذا بيتش هاوس الواقع في فندق أنانتارا النخلة. 

وقد تمكن موقع عين دبي من الإطلاع على خدمات وقوائم الطعام لهذا المطعم والمقهى، الذي يصنف من مطاعم ومقاهي الطراز الأول في إمارة دبي.

IMG_4989

يقع ذا بيتش هاوس على  الواجهة البحرية للفندق، وبإطلالة بانورامية على أفق الجزيرة وامتداد المدينة من الأبراج الشاهقة في مرسى دبي، والمباني المتواجدة على جذع النخلة، وفنادق الجزيرة، إضافة إلى قصر شاطئي على جزيرة منعزلة في وسط مياه البحر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

IMG_4984

لذلك يعد ذا بيتش هاوس مكانًا للطعام يبعث على الاسترخاء على الشاطئ سواء أكان في المنطقة الداخلية أم على التراس الخارجي، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام وتدخين الشيشة والتأمل في مناظر ساحل دبي في آن واحد مع أنغام الموسيقى الرائعة للدي جي الدائم.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

IMG_4994

ويوفر المطعم خدمة حجز الطاولات، إلا انه يستثني من تلك الخدمة الآركائك (الصوفا) المواجهة للبحر، وفي الوقت نفسه ننصحك عند وصولك المطعم طلب أحد هذه الصوفات التي تنقلك بجلستها المواجهة للبحر إلى عالم أخر.

IMG_4995

وبعد اختيار الطاولة، إبدأ بطلب الشيشة إن كنت من محبها مع أحد الكوكتيلات، وتمتع بــمشاهدة لحظات غروب الشمس، ومن ثم انتقل إلى قائمة الطعام التي توفر تشكلة منوعة من المأكولات البحرية، واللحوم والستيك، والــبيتزا والباستا، علاوة عن المقبلات، والشوربات، والحلويات والكوكتيلات.

IMG_5000

ومن المقبلات، فقد اختارنا الجمبري المشوي الحار Gambas al ajillo كمقبلات فردية، والخبز المحمص والمغطى بالبندورة والبصل مع رقائق اللحم المجفف والزيتون المحشي Tomato bruschetta & air dried beef كمقبلات جماعية (تكفي لشخصين فقط)، وتميز كلاهما بالطعم الشهي وخفتها على المعدة.

IMG_5003

IMG_5004

في حين قد اختارنا من الأطباق الرئيسية طبق المأكولات البحرية المشوية Grilled seafood platter، حيث يقدم هذا الطبق على 3 طبقات، الأولى تحتوي على السلطة، والثانية تحتوي على الخضروات المشوية، والثالثة على المأكولات البحرية التي تضم الكالماري، الجمبري، السمك، الحبار، والسلطعون، واستاكوزا، ويكفي هذا الطبق لــشخصين ويتميز بالطعم اللذيذ والشكل الرائع والكمية المناسبة التي تكفي فعلا شخصين.

يحدث الآن  فندق باب القصر يطلق عرض اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا خلال عيد الفطر 2024

IMG_5005

وصولا إلى الحلويات، فقد اختارنا التراميسو Tiramisu الأكثر طلبا ومبيعا في المطعم، والطبق الموسمي الذي يحتوي على الفروالة، وبلو بري، وقطع الشوكلاته والمغموسة جميعا بالكراميل مع صحن الايس كريم الجاني، التي أيضا تستحق التجربة.

IMG_5010

دليل مطعم ومقهى ذا بيتش هاوس

المكان: فندق انانتارا، جزيرة النخلة، دبي

أصناف المأكولات: مأكولات عالمية

للحجز عبر الهاتف: 97145678304

أوقات العمل:  الغداء من 12 مساءا إلى 4 مساءا/ العشاء من 7 مساءا إلى 11:30 مساءا/ باقي الأوقات للشيشة والكوكتيلات والسناك – كافة أيام الأسبوع

موسيقى المطعم: دي جي

نوع الجلسة: داخلية وخارجية

الزي المعتمد: غير رسمي

التدخين: مسموح به

أسعار المطعم: مرتفع (بمعدل 1000 درهم شاملة المقبلات، الاطباق الرئيسية، والحلويات والمشروبات والشيشية ما عدا المشروبات الكحولية)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-فندق-انانتارا-النخلة/ (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى