الافضل في المدينة

أرخص 8 فنادق في دبي

عين دبي – حول المدينة

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة والفخامة والترف والترفيه في آن واحد، ومازال عددها في تزايد مستمر، وفي هذا المقال سنقدم لكم أرخص 8 فنادق في دبي:

1 – فندق بيبلوس Byblos Hotel 

6323118

فندق من فئة فنادق الأربع نجوم، يقع في منطقة تيكوم دبي، ويبعد مسافة 3 كم عن مدينة دبي للإنترنت ومسار جبل علي للسباق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحتوي على 152 غرفة بديكور حديث ومفروشات خشبية عصرية، مكيفة ومجهزة بشاشة تليفزيون ال سي دي وحمام خاص.

2 – فندق رامادا جميرا Ramada Jumeirah Hotel

1433335388_85889_Exterior (Ramada Jumeirah Hotel)

يقع فندق رامادا Ramada Dubai من فئة فنادق الأربعة نجوم في بر دبي، ويحتوي على 252 من الغرف والأجنحة الفاخرة والعديد من المرافق مثل مركز اللياقة البدنية وحمّامات السباحة والساونا والعديد من المطاعم.

كما ويقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة نقل مكوكية مجانية الى مراكز التسوق في دبي وشاطىء جميرا.

3 – فندق هوليداي إن اكسبرس دبي  Holiday Inn Express Dubai

holiday-inn-express-dubai-2532366399-4x3

يقع هذا الفندق في قرية المعرفة بدبي، حيث يبعد مسافة قليلة عن مدينة دبي للانترنت والإعلام، و يشتهر بأسعاره المنخفضة وخدماته الجيدة والمجانية مثل النقل المجاني الى شاطئ جميرا.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويحتوي هذا الفندق على غرف كبيرة مريحة وواسعة وصالة للألعاب الرياضية ومطاعم متنوعة.

4 – فندق البيت الشرقي Orient Guest House Hotel 

orient-guest-house-1

يعتبر من الفنادق التقليدية في مدينة دبي، حيث يعد هذا الفندق أحد الفنادق التراثية لـــمحبي الثراث التاريخي والضيافة العربية، ويقع في منطقة البستكية التاريخية التراثية وعلى شارع الفهيدي، ويبعد مسافة قليلة عن متحف دبي ومينا بازار، وشارع البنك والخور.

ويحتوي الفندق على 10 غرفة بديكور تاريخي عربي، مجهزة بــشاشة تليفزيون وبأثاث عربي أصيل، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.

5 – فندق ماركو بولو   Marco Polo Hotel

62484097

فندق من فئة فنادق الأربع نجوم في دبي، يقع بمنطقة ديرة دبي، وبالتحديد في شارع المطينا دبي، ويحتوي على 126 غرفة بديكور أنيق، مكيفة ومجهزة بشاشة تليفزيون ال سي دي وخدمة واي فاي مجانية.

كما يوفر هذا الفندق حوض استحمام على السطح ومسبحاً منفصلاً للأطفال ومركزاً للياقة البدنية ويقدم خدمة نقل مجانية إلى أحد الشواطئ العامة في دبي.

6 – فندق كورب أكزكيتف الخوري  Corp Executive Al Khoory Hotel 

h7024150_big

فندق من فئة فنادق الأربع نجوم في دبي، يقع بمنطقة على شارع الوصل، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويحتوي على 208 غرفة بديكور أنيق، مكيفة ومجهزة بأرقى وسائل الراحة، وأماكن جلوس مريحة، وميني بار وحمام خاص، كما يقدم الفندق خدمات سياحية  إلى المعالم الرئيسية في دبي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

7 – فندق جيت واي  Gateway Hotel 

أرخص 8 فنادق في دبي

فندق من فئة فنادق الأربعة نجوم يقع على شارع خالد بن الوليد من منطقة بر دبي، ويحتوي على 188 غرفة مكيفة ومزينة بديكور بسيط، تضم تلفزيون إل سي دي وثلاجة مع مجموعة من وسائل الراحة وحمام بحوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل مركز اللياقة البدنية والسبا مع ساونا وحمام تقليدي وحوض للسباحة في الهواء الطلق وموقف مجاني للسيارات.

8 – فندق فلورا جراند Flora Grand Hotel 

فندق فلورا جراند

فندق من فئة فنادق الأربعة نجوم، يقع في شارع الرقة، ويحتوي على 200 غرفة مكيفة بديكورات خلابة ومفروشات مريحة ومرافق ترفيهية  من مثل  حوض الاستحمام الساخن أو مركز اللّياقة البدنيةبالاضافة الى عدد من المطاعم والمقاهي أبرزها كوفي شوب Al Nakheel للمعجنات الطازجة والعصائر والقهوة، إضافة الى مطعم Monsoon، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية طوال اليوم.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى