الفعاليات

كل جمعة حفلة مع مغنية السول ربى زيدان

عين دبي – حفلات      

يستضيف المطعم المكسيكي موز Muze الواقع في سوق البحار، حفلا غنائيا كل يوم جمعة تحييه مغنية السول اللبنانية ربى زيدان Rouba Zeidan. 

بدأت ربى زيدان الغناء عندما كانت طفلة، ووقفت على أول مسرح غنائي في 16 من عمرها، وإشتهرت بصوتها المتميز وأسلوبها الفريد من نوعه، وستقدم ربى أجمل وأفضل أغانيها من مثل أغنيتها المشهورة و الرائعة Marrat في مطعم موز. 

تميزت ربى بأسلوبها الغنائي الذي يمزج الموسيقى الشرقية بالموسيقى الغربية على أسلوب موسيقى السول، وأصدرت أول البوم لها تحت عنوان «ماماز باك» والذي تتناول فيه تفاصيل حياة المرأة المكافحة والمخلصة والمحبة، وتم إنتاج الالبوم من طرف فريق إنتاج أميركي كان من أبرز أعضائه جو كينيدي، الذي تعامل مع عدد من النجوم وأشرف على أهم وأكبر الأعمال الموسيقية الرائجة في السينما العالمية، بالتعاون مع «تو فور 54» بأبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد تم اطلاق الألبوم الجديد بدبي في الذكرى الرابعة لإطلاق النسخة الإلكترونية لمجلة «رولينغ ستون» في الشرق الأوسط وحول العالم.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

تأثرت ربى كثيرا بمغنيات أمثال «نينا سيمون» و«لورن هيل» و«ماري جي بليدج»، وتتناول في أغانيها قضايا البيئة والأطفال والتعليم وقيم الحب والتوافق والاتحاد.

دليل حفلات المغنية ربى زيدان Rouba Zeidan

التاريخ: كل جمعة

التوقيت: 20:00 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل

المكان: مطعم موز، سوق البحار، داون تاون دبي

هاتف : 971522972097

للحجز اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى