الافضل في المدينةالوجهات

سوق المرابع يضم 5 مطاعم من المطابخ العالمية

 عين دبي – وجهات

افتتح سوق المرابع the ranches souk أبوابه للجمهور ليكون بمثابة وجهة التسوق الأولى لكل من يسكن في المرابع العربية 2، وفلل مدن، وفلل المدينة المستدامة، وفلل أكويا.

ويضم هذا السوق عددا من المطاعم والمقاهي التي من شأنها خدمة أذواق الزوار المختلفة، وفي هذا الموضوع سنعرفكم على أهمها، وهي على النحو التالي: 

1 – مطعم ومقهى ليلى

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعد مطعم ومقهى ليلى من أهم المطاعم اللبنانية في دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، حيث يحتل هذا المطعم موقعا استراتجيا في الطابق الثاني من سوق المرابع، ليقدم للزوار المأكولات اللبنانية في ردهته الداخلية، وفي تراسه الخارجي أيضا.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

وتحتوي قائمة طعامه على الكبة والمعجنات والمشويات والأطباق اللبنانية الشهيرة، إضافة إلى الحلويات والمشروبات بأنواعها، وعلاوة عن خدمة الشيشة في تراسه الخارجي.

209675_RESTAURANT_0dc5e54f6f8a6a1d1aed6fc1a319ebc6_c

2 – مطعم كارلوتشيوز 

ويعد مطعم كارلوتشيوز أحد أبرز المطاعم الإيطالية في دبي، التي انتشرت مؤخرا في عدة مناطق في الإمارة ليقدم المطبخ الإيطالي لمحبيه.

وقد افتتح المطعم فرعه الجديد في سوق المرابع، ليقدم الأطباق الإيطالية الشهيرة، إضافة إلى بيع منتجات ومكونات البيتزا أو الباستا الإيطالية لتحضيرها بعناية في المنزل.

2016-03-29_150753

3 – مطعم بينغ بونغ

ويقدم هذا المطعم المأكولات الصينية التقليدية في جلسته الداخلية وتراسه الخارجي في سوق المرابع الجديد، حيث يشتهر المطعم بتقديمه الوجبة الصينية الخفيفة الـ “ديم سم“.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

209991_RESTAURANT_85ebed9ef1df8dc533000e86242856ca

4 – مطعم شي سوشي

يشتهر هذا المطعم بتقديمه تشكيلة واسعة من أفخر المأكولات اليابانية في أجواء ذات طابع ياباني مريح، ويعتبر هذا المطعم مثاليا لقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء و الاستمتاع بوجبة شهية  مقدمة بطريقة بسيطة وبشكل مدهش وجميل.

Chez Sushi Arabian Ranches - Visual 2 update

5 – مطعم ومخبز بول

يعتبر من أشهر المطاعم في دبي وله 17 فرعا، ويقدم قائمة واسعة تضم الحلويات و السندويشات و الحساء و السلطات ومجموعة مختارة من الأطباق الفرنسية.

2016-03-29_150546

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/شارع-القدرة/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى