مشاريع مستقبلية

جزيرة بلوواترز ومشروع DUBAI EYE الوجهة السياحية الأكبر من نوعها في العالم

عين دبي – مشاريع 

تعتزم دبي الى انشاء جزيرة “بلوواترز” (Bluewaters)، أحد المشاريع المتفردة متعددة الاستخدامات مقابل شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، والذي سيغدو من الوجهات السياحية المميزة والأكثر جذباً في الدولة، بتكلفة إجمالية قيمتها ستة مليارات درهم.

وتعد عين دبي Dubai Eye  أحد أبرز معالم المشروع، والتي تشكل العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم،  والتي سيصل ارتفاعها إلى 210 أمتار.

سيتم تثبيت شاشة عرض كبيرة فائقة الوضوح بتقنية (LED) على العجلة لعرض باقة متنوعة من الإعلانات والمعلومات التفاعلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وإلى جانب “Dubai Eye” سوف يضم مشروع جزيرة “بلووواترز” عدداً من المناطق التجارية والسكنية والسياحية والترفيهية في موقعه المميز، كما سيتضمن مشروع “بلوواترز” فندقاً فخماً من فئة خمس نجوم، وخيارات سكنية متنوعة، كما سيضم سوقاً يحيطه ممشى تتوفر فيه منافذ لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

وسيتم تزويد المشروع، الذي سيتصل بالساحل عبر طريق مباشر يمتد من شارع الشيخ زايد، بنظام قطار المونوريل لنقل الزوار من محطة المترو إلى المنطقة الترفيهية. إلى ذلك، سيقام جسر للمشاة يربط الجزيرة الفاخرة بالواجهة البحرية لمشروع “جميرا بيتش ريزيدنس”، علاوة على نظام تلفريك لنقل الزوار من وإلى الساحة الترفيهية.

ومن المنتظر أن يبدأ تنفيذ مشروع جزيرة “بلوواترز” في إبريل 2013، فيما سيتم البدء في عمليات الإنشاء لـ “Dubai Eye” خلال الربع الثاني من العام الجاري.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”104″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى