الشارقة

فعالية كرنفال مربى الشارقة تحقق نجاحا باهرا خلال سنة 2016

عين الشارقة – فعاليات

إستقطبت الدورة الأولى من كرنفال مربى الشارقة أكثر من 5 آلاف شخص للاستمتاع بالأجواء المذهلة والتعرف على طبيعة الحياة في قاع المحيطات .

وكان الحدث الذي استمر على مدار أربعة أيام من 25 إلى 28 فبراير، قد حول المنطقة المحيطة بمربى الشارقة للأحياء المائية إلى تصميم افتراضي يحاكي أعماق البحار مع إقامة فعاليات مستوحاة من البيئة البحرية تضمنت عروضاً ترفيهية ومسرحيات غنائية وورش عمل تعليمية.

وعرض الكرنفال مجموعة من المخلوقات البحرية التي تعيش في المناطق البحرية التي تطل عليها دولة الإمارات مثل أسماك قرش الشعاب المرجانية، وأسماك الراي، وفرس البحر، وقناديل البحر. كما استخدمت آلات تصنيع الفقاعات والإنارة الزرقاء والموسيقى لإضفاء المزيد من الروعة على الأجواء البحرية المذهلة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وتضمنت فعاليات الكرنفال الترفيهية مجموعة من العروض المسرحية التي قدمت على منصة زينت بنماذج مطابقة للمراكب القديمة الغارقة، ومراسي السفن، والمرجان والنباتات البحرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تم تقديم عرض أكروباتي راقص داخل كرة مطاطية كبيرة الحجم طافية على الماء مع حركات مستوحاة من البيئة البحرية ضمن العرض الراقص المذهل.

شاهدوا الصور 

فعالية كرنفال مربى الشارقة تحقق نجاحا باهرا خلال سنة 2016 فعالية كرنفال مربى الشارقة تحقق نجاحا باهرا خلال سنة 2016 فعالية كرنفال مربى الشارقة تحقق نجاحا باهرا خلال سنة 2016 فعالية كرنفال مربى الشارقة تحقق نجاحا باهرا خلال سنة 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى