سياحة خارجية

تيتانيك ما زالت تتربع على عرش القصص الرومانسية

عين دبي – سياحة خارجية 

يستعد النصب التذكاري لسفينة تيتانيك في مدينة بلفاست، أيرلندا لاستقبال العديد من العشاق والمحبين الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم للتعرف على قصص الحب الواقعية التي مرت عبر تاريخ تلك السفينة احتفالا بعيد الحب.

وعلى الرغم من أن القصة الأشهر هي تلك التي جمعت بين روز وجاك والتي قدمها المخرج جيمس كاميرون في رائعته “تيتانيك”، إلا أنه هناك الكثير من قصص الغرام التي لا يزال يكشف عنها النقاب عنها إلى الآن ويتعرف عليها زوار النصب يوماً بعد يوم.

ومن القصص الأخرى التي احتضنتها هذه السفينة، تلك التي جمعت بين مالك محلات “ماكي” في نيويورك، السيد إيزدور ستراوس وزوجته إيدا الذين سافرا على متن السفينة تيتانيك في رحلة شتوية إلى أوروبا وحينما بدأت السفينة في الغرق رفضت الزوجة أن تترك زوجها وتنقذ حياتها بالقفز من السفينة قائلة: “لن أترك زوجي وكما عشنا سوياً سوف نموت سوياً”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما كان على متن السفينة تيتانيك نحو 13 من الأزواج الذين انطلقوا في رحلة لقضاء “شهر العسل” من بينهم جي أستور مالك فندق وودروف أستوريا والذي كان يبلغ من العمر 47 عاماً وزوجته الشابة وقد كان الرجل من أغنى سكان نيويورك في هذا الوقت حيث كتبت صحيفة نيويورك تايمز أن “أستور كان يملك من الفنادق وناطحات السحاب ما لم يملكه أحد سكان نيويورك من قبل”حيث بلغت ثروته 200 مليون دولار وبالتالي كان أيضاً من أغنى الشخصيات على متن التيتانيك إضافة إلى نيل ستيفنسون وجون سنيدر الابن الأكبر لمؤسس شركة بيلز بيري.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

وقد استقبل النصب التذكاري للسفينة تيتانيك في بلفاست نحو 2.7 مليون زائر منذ افتتاحه، كما تم تصنيفه كأحد أكثر المعالم السياحية جذباً ضمن 500 وجهة سياحية حول العالم وذلك بعد مرور 3 سنوات فقط على افتتاحه منافساً بذلك أشهر المعالم السياحية.

ويمكن الوصول إلى النصب التذكاري للسفينة تيتانيك بسهولة عبر مطار مدينة جورج بلفاست وكذلك مطار بلفاست الدولي كما يقع على بعد 90 دقيقة من مدينة دبلن.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

شاهدوا الصور 

تيتانيك تيتانيك

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صوره خرسنه رومانسيه (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى