سياحة خارجية

رويال كريبيان توفر رحلات بحرية طويلة لاكتشاف الجزر الكاريبية

عين دبي – سياحة خارجية 

توفر رويال كريبيان إنترناشيونال رحلة العمر على متن سفنها السياحية في عطلة الربيع القادمة، للإبحار واستكشاف الجزر الكاريبية أو التعرف على المدن الغامضة في الشرق الأقصى أو الاستمتاع بجمال منطقة الخليج العربي.

ستبحر سفينة “أللور أوف ذا سيز” من فئة “أوايسيس” الحائزة على عدة جوائز من فورت لودريل بولاية فلوريدا، إلى الشواطئ الأكثر سحرا  في غرب البحر الكاريبي بما في ذلك جامايكا وجزر كايمان والمكسيك.

وستجدون على متن هذه السفينة التي يبلغ طولها 1187 قدم مجموعة من أماكن الطعام والترفيه وهي سنترال بارك، ومسرح أكوا الذي تدب فيه الحياة في الليل عندما تبدأ عروض القفز الحر في الماء، هذا بالإضافة إلى لعبة زبلاين التي تمكن الضيوف من الاستمتاع بالتحليق كالطيور على ارتفاع تسعة طوابق عن سطح سفينة “هارموني أوف ذا سيز”، ولعبة دوامة الخيل الأولى من نوعها في وسط البحر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما عن السفينة المبتكرة “كوانتم أوف ذا سيز” التي تندرج ضمن أحدث فئة من سفن رويال كريبيان “فئة كوانتوم”، فتعدكم برحلة تمتد لـ 5 ليال من الصين إلى اليابان.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

سيتمكن خلالها الضيوف من زيارة معالم سياحية من آسيا مثل معبد “بيموسا” في جنوب كوريا وشلالات  “نونوبيكي” في كوبي، اليابان.

كما وتقدم لكم سفينة “سبلندر أوف ذا سيز” عطلة غير تقليدية في رحلتها الأخيرة بالخليج العربي في 28 مارس والتي ستنطلق من دبي مرورا بأبوظبي ومسقط لتجوب جميع أنحاء الخليج العربي مستكشفة التراث الغني لمنطقة الشرق الأوسط بمنظور جديد.

تضم هذه السفينة التي تندرج ضمن فئة “فيجن” مجموعة كبيرة من وسائل الراحة بما في ذلك حجرة الاستلقاء تحت أشعة الشمس، مسبحين، بالإضافة إلى أربع مسابح جاكوزي، جدار تسلق الصخور، ملعب غولف صغير يحوي 9 حفر والكثير غيرها.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة

تبدأ رحلة الخليج العربي – 7 ليال، من 626$ للشخص الواحد، بينما تبدأ رحلة غرب البحر الكاريبي – 7 ليال من 749$ للشخص الواحد.

احجز عطلتك القادمة مع رويال كريبيان أريبيا بالاتصال 97143314299

شاهدوا الصور 

رويال كريبيان رويال كريبيان رويال كريبيان رويال كريبيان رويال كريبيان  

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى