سياحة خارجية

فندق وسبا جميرا بورت سولير يطلق عرض الربيع لزواه

عين دبي – سياحة خارجية

ينوي فندق وسبا جميرا بورت سولير، الذي يتخذ من منحدرات بورت سولير موقعا له، ذات الإطلالة البحرية على موانئ البحر الأبيض المتوسط، لتدشين الموسم الخامس له في 18 مارس المقبل بإطلاق عرض خاص لموسم الربيع.

ويتوفر العرض الحصري في الغرف الكبيرة ’سوبريور‘ وتتضمن إفطاراً مجانياً لشخصين في مطعم كاب رويج، إضافة إلى المزايا الأخرى التي يستفيد منها الضيوف خلال الإقامة في هذا الفندق من استخدام المرافق الصحية في تاليس سبا، حيث بوسع المقيمين في الفندق اختيار تشكيلة من المساجات والعلاجات المتاحة هناك.

كما يمكن للمقمين استخدام غير محدود لغرفة البخار، والحمّام، والساونا، وبركة السباحة الخارجية ذات المياة الدافئة، والجاكوزي. ويتمتع السبا باطلالة خلابة على سلسلة جبال ترامونتانا المصنفة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين يوفر الفندق خدمة الحافلة المجانية للوصول إلى قرية بورت سولير الجميلة المزدانة بمراكب صيادي الأسماك أو التنزه في الحدائق الجميلة الرحبة فضلاً عن إستئجار دراجة هوائية أو الترام للوصول إلى مدينة سولير من أجل سوق السبت.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

ويضم منتجع جميرا بورت سولير 121 غرفة وجناحاً تطل على البحر أو على الجبال، وتتصل هذه الغرف والأجنحة مع بعضها البعض بحدائق ذات مناظر خلابة.

وتتميز كل غرفة بوجود شرفة أو تيراس تتيح للضيوف الاستمتاع بمكان مميز ومناظر على مدى الأفق في واحد من أجمل المضائق ذات الشكل الذي يماثل حدأة الحصان على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بوروت سولير.

ويخضع عرض الموسم الذي تم إطلاقه مبكراً إلى توفر الغرف ويغطي فترة الإقامة ما بين 18 و24 مارس المقبل، وتبدأ الأسعار من 249 يورو للغرفة خلال الليلة شاملة الضرائب والفطور.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

يشمل العرض:

  • إقامة ليلة في فندق وسبا جميرا بورت سولير
  • وجبة فطور لشخصين في مطعم كاب رويك
  • خدمة نقل مجاناً بالحافلة إلى بورت سولير
  • دخول مجاني إلى تاليس سبا
  • خدمة انترنت مجاناً
  • موقف مجاني للسيارات

شاهدوا الصور 

فندق وسبا جميرا بورت سولير فندق وسبا جميرا بورت سولير فندق وسبا جميرا بورت سولير فندق وسبا جميرا بورت سولير فندق وسبا جميرا بورت سولير

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى