الفعاليات

حفل المغني عبد الله الرويشد في القرية العالمية خلال اليوم الوطني الكويتي

عين دبي – حفلات

تستضيف القرية العالمية، حفلا موسيقيا يحييه النجم  الكويتي الشهير وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد , إحتفالا باليوم الوطني الكويتي الذي يصادف يوم 25 فبراير ، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من الموسيقيين والمطربين من شتى أنحاء العالم، لتقديم عروض وحفلات موسيقية، متاحة لكافة ضيوف القرية العالمية، ببطاقة الدخول ومن دون تكاليف إضافية.

 

ويعد عبد الله الرويشد من أشهر مطربي الخليج حيث برزت موهبته الغنائية وهو في الثالثة عشر من عمره، حيث شارك بالعديد من الحفلات المدرسية، كما تعلق بآله العود التي احترف العزف عليها، وتعلم أيضاً العزف على آله الدرامز، وبدأ مشواره الفني بتكوين فرقة موسيقية من أربع عازفين باسم “رباعي الكويت”، لكنه انفصل عن الفرقة في بداية الثمانينات ليخوض تجربة الغناء منفرداً وطرح أول أغانية الخاصة عام 1980 بعنوان “أنا سهران”. وتُعد البداية الحقيقية لمشوار الفنان الكويتي عند لقائه مع الملحن الراحل “راشد الخضر” الذي أعجب بصوته ولحن له في العام 1983 أغنية “رحلتي”. ويحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي يحييها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا طيلة أيام الموسم. وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى عبد الله الرويشد ، فرقة سترينجز، وسعد المجرد،، وحكيم، وشريا جوشال ومحمد عساف.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وتستقطب أطياف متنوعة من الضيوف الباحثين عن الثقافة والفنون، ومحبي استكشاف الأطعمة والمأكولات العالمية، ومحترفي الترفيه والإثارة، إلى صائدي الصفقات، ولمواكبة هذه الرؤية،، تم تحسين البنية التحتية ، وتنويع أعداد وأنواع عوامل الجذب، والعروض الفنية وغيرها من الفعاليات المثيرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل حفل محمد عساف 

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

التاريخ: الجمعة 26 فبراير 2016

المكان: المسرح الثقافي الرئيسي  ، القرية العالمية ، دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى