سياحة خارجية

أفضل 10 بلدان للعثور على الحب

عين دبي – سياحة خارجية

كشفت إحصائيات جديدة للشبكة الإجتماعية InterNations عن أكثر الأماكن رومانسية في العالم و من أبرزها الأكوادور وكوستاريكا ، مالطا، إسرائيل، الفلبين، اندونيسيا، بنما، تايلند والبرتغال والمكسيك ، و تشتهر هذه البلدان بتقديمها إحتفالا خاصا خلال عيد الحب فضلا عن ظروف عيش جيدة :

1 – الإكوادور

الاكوادور هي أفضل وجهة لقضاء حياتك الزوجية مع خيارات الترفيه المتنوعة إلى جانب كونها الوجهة الأكثر ترحيباً بالأجانب، و من السهل التأقلم مع الحياة هناك وبناء علاقات صداقة , إذ يشعر المغترب هناك بالراحة من ناحية الاستقرار والشعور بكونه في بلده، و يضمن العمّال الأجانب الرعاية الصحية من خلال دفعهم لرسم شهري صغير، ويجد من يبحث عن وظيفة تأشيرة عمل بطريقة أسهل من الدول الأخرى مما سيمكنه من الإستقرار .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2. كوستاريكا

يشتهر السكان المحليين لهذه الدولة بالودية و خلق التوازن بين العمل والحياة وهذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل العمالة الوافدة ينتقلون إلى هذه الجنة الاستوائية , لتحسين نوعية الحياة و الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة مثل التعليم الإلزامي والمجاني والخدمات الصحية والاجتماعية اللائقة للجميع و غيرها الكثير .

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024

3. مالطا

المثير للدهشة، أن عدد كبير من الأجانب ينتقلون الى مالطا بحثا عن الحب، كما انها الأولى في مؤشر العمل بالخارج، وتعتبر دولة مثالية للراغبين في تحسين آفاق حياتهم المهنية و علاقتهم الغرامية في آن واحد.

4. إسرائيل

تعتبر إسرائيل الوجهة المفضلة للعائلات، لما تقدمه من خيارات التعليم الجيدة و الرفاهية العامة.

5. الفلبين

يبدو أن الفلبينيين من أكثر الشعوب تواصلاً حيث 66 في المئة من المغتربين الذين يعيشون في البلاد تربطهم علاقات مع السكان الأصليين , كما تعتبر الفلبين وجهة شعبية للمتقاعدين، الذين تتراوح أعمارهم بين 51 عاما أو أكثر، و هي من أكثر الدول ترحيبا بالوافدين، لذلك ليس من المستغرب أن يختار العديد منهم الإستقرار بالفلبين و العيش مع شركاء حياتهم هناك .

6. اندونيسيا

إندونيسيا تناشد معظم العمالة الوافدة بتحقيق أقصى استفادة من أموالهم ، و عند الولوج لهذا البلد يحصل المغتربين على الترحيب الحار، وحسب آخر الإحصائيات فإن اثنين من كل خمسة مغتربين تربطهم علاقة حب مع أحد المواطنين الأصليين .

7. بنما

تحتل المرتبة العاشرة في قائمة الوجهات المفضلة للعمالة الوافدة بشكل عام، كما تعتبر الوجهة المفضلة لدى معظم الرجال , و انتقل العديد من العمالة الوافدة الى هناك لتحسين نوعية الحياة , أما البحث عن الحب فليس من الأسباب الرئيسية للإنتقال الى هذا البلد ، لأنه في الواقع الغالبية العظمى من الوافدين في علاقات مع اشخاص من بلدهم الأصلي .

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

8. تايلاند

يتفق المغتربين الذين يعيشون في تايبلاند على أن نمط الحياة في هذا البلد تمنحهم علاقات إيجابية مع السكان المحليين ، وتجدر الإشارة الى أن الغالبية العظمى من المغتربين الذين يعيشون في تايلاند هم من الرجال.

9. البرتغال

تعتبر الوجهة المفضلة لدى النساء ، لذلك نجد أن العمالة الوافدة أغلبهم إناث بنسبة 62 في المئة مقابل 38 في المئة ذكور , و تعتبر من الوجهات الأكثر ترحيبا بالأجانب، و من السهل التأقلم مع الحياة هناك وبناء علاقات صداقة , وحسب آخر الإحصائيات فإن كل تسعة من أصل عشرة أشخاص تربطهم علاقة حب بأحد السكان الأصليين .

10 –  المكسيك

يبدو أن المكسيك من أكثر البلدان ترحيبا بالعمالة الوافدة، وتشتهر بتقديمها خيارات الترفيه المتنوعة ، و على الرغم من أن المكسيك ضعيفة من حيث  مؤشر العمل بالخارج  ، الا أن أغلب الوافدين اليها هدفهم تحسين نوعية الحياة .

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى