سياحة خارجية

منتجعات كانيون رانش أول منتجع صحي رياضي بالعالم

عين دبي – سياحة خارجية 

غيرت كانيون رانش مفهوم العطلة التي عادة ما تجبرك على التخلي عن نظامك الغذائي وعن نظام لياقتك البدنية، وتدفعك إلى أن تشبع رغباتك بالمزيد من السعرات الحرارية الفارغة وساعات الخمول الطويلة.

وتقدم كانيون رانش فرصة قضاء عطلة فاخرة بطريقة صحية في أماكن انتشارها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقريبا في كابلانكايا بتركيا على شاطئ بحر إيجه.

ويمكنك هذا الفندق خلال الإجازة التمرن لخسارة الوزن، والتخلص من التوتر، وممارسة لعبة البيلاتس، أو ركوب الدراجة في المناطق المحيطة بكانيون رانش ومرتفعات بيركشاير أو ممارسة رياضة التمرن في الماء المنخفضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكنك أيضا المشي ضمن مجموعات لمسافات طويلة في منطقة سونوران البرية الهادئة، واستنشاق هواء الصحراء النقي في كانيون رانش توكسون، أريزونا، أو المشاركة في أحد صفوف اللياقة البدينة التي يصل عددها إلى 40 صف في السبا الذي تبلغ مساحته 100,000 قدم مربع في كانيون رانش لينوكس، ماساتشوستس.

يحدث الآن  سيكس سينسيز زيغي باي تطلق عرض إقامة لموسم الصيف 2024

كما سيقدم المنتجع الجديد كانيون رانش كابلانكايا مجموعة واسعة من الرياضات المائية بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية “تكنوجيم” المزود بأحدث الأجهزة مع إمكانية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لمراقبة الصحة.

اختر الحزمة الشاملة المصممة لترفع من مستوى أدائك، سواء كنت مبتدئا أو رياضي محترف مع حزمة ” لشخصية أفضل: التدرب من أجل النجاح” في كانيون رانش توكسون ( من خلال إقامة 4 ليال) أو كانيون رانش لينوكس (من خلال إقامة 3 ليال) و التي تتضمن الخدمات التالية:

*استشارات ما قبل الوصول.

*جلسة أولية مع ممرضة الاستقبال ومستشار البرنامج.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

*50 دقيقة للاستشارات الصحية مع المعالج فيزيائي.

* تقييم دقيق لتكوين الجسم مع المعالج الفيزيائي ثم المتابعة مع المدرب المختص.

*جلستان استشاريتان مع المدرب المختص لتقييم المرونة و القوة و القدرة التنفسية مع تصميم برنامج *متابعة لتعزيز مستوى اللياقة البدنية.

*جلسة استشارية مع أخصائي التغذية لدعم برنامج اللياقة البدنية الخاص بك.

*وجبات طعام متوازنة كل يوم.

*استخدام جميع مرافق السبا والمنتجع.

*جلسة استشارية مع أخصائي برنامج إدارة الحياة من أجل الحصول على التواصل بين العقل والجسد.

*جلسة ختامية مع ممرضة الاستقبال.

يمكنك أيضا تصميم الحزمة الخاصة بك بناء على رغبتك واحتياجاتك الشخصية عن طريق إضافة التنس والغولف والسباحة أو الرياضة الثلاثية “ترياتلون” والتي تتضمن الركض والسباحة وركوب الدراجة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى