الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

قريبا … إفتتاح مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون في دبي

عين دبي – وجهات

تستعد شركة مراس، لإفتتاح ماتيل بلاي! تاون Mattel Play! Town، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال بعمر 2 – 10 سنوات والتي تتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة الشخصيات المحببة لديهم في سيتي ووك، وسوف تفتتح أبوابها للزوار في الربع الأول من العام 2016.

و تبلغ مساحة مدينة الألعاب الجديدة مساحة 5000 متر مربع , و تقوم على مبدأ تعليم الأطفال من خلال اللعب والتركيز على تحفيز مخيلتهم وتطوير مهاراتهم الاجتماعية. وبالتعاون مع شركة ألعاب الأطفال العالمية “ماتيل” Mattel، ستوفر “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town أنشطة تفاعلية مرحة مستوحاة من خمس شخصيات عالمية يحبها الأطفال، هي بارني Barneyᵀᴹ والقطار توماس Thomas & Friendsᵀᴹ، وبوب البنّاء Bob the Builderᵀᴹ، وأنجيلينا Angelina Ballerinaᵀᴹ، وسامي رجل الإطفاء Fireman Samᵀᴹ، حيث ستشارك هذه الشخصيات في عروض حية تقدم للأطفال تجربة تعليمية وترفيهية لا تنسى.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

كما سيتمكن الأطفال من تعلم أغانٍ ومهارات وحرفاً جديدة بصحبة أصدقائهم في منزل بارني Barneyᵀᴹ، أو يمكنهم الانضمام إلى القطار توماس Thomas & Friendsᵀᴹ في محطة نابفورد للاستمتاع بمغامرات ممتعة في منطقة اللعب متعددة المستويات، وبإمكانهم أيضاً زيارة مسرح المحطة لمشاهدة عرض خاص. وسيتمكن الزوار الصغار كذلك من مشاركة فريق بوب البنّاء Bob the Builderᵀᴹ واللعب مع سيارات وشاحنات سكوب ومك وديزي وتايني بحجمها الكبير، أو ارتداء ما يحلو لهم من خزانة ملابس أنجيلينا Angelina Ballerinaᵀᴹ والتجول في استديو الرقص الخاص بها. كما ستتاح للمغامرين الشجعان فرصة القيام بأعمال بطولية مثل مساعدة سامي رجل الإطفاء Fireman Samᵀᴹ على تنفيذ مهام الإنقاذ وتعلم دروس هامة للوقاية من المخاطر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى