الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف لأول مرة سباق بلومبرغ سكوير مايل

عين دبي – رياضة 

تستضيف إمارة دبي لأول مرة السباق العالمي بلومبرغ سكوير مايل bloomberg square mile relay dubai 2016، و الذي يقام في عدة مدن حول العالم من لندن إلى شنغهاي، سنغافورة و هونج كونج و غيرها الكثير .

السباق سيقام خلال هذه السنة في دبي و بالضبط في مركز دبي المالي العالمي على مسافة 1600 متر شيقة، يجتاز خلالها العدائين مباني مركز دبي المالي العالمي، مروراً بمقاهيه ومطاعمه وممراته المحيطة، وعبوراً بجميع السلالم التي تعترض طريقهم.

و تجدر الإشارة الى أن السباق سيعرف منافسات شديدة بين أعضاء الشركات التي سجلت حتى الآن من أمثال بنك ستاندارد تشارترد، جاي بي مورغا ، إي اف جي هيرمز، كلايد آند كومباني، دبي ميركانتايل اكستشينج ، وتيكوم وبإمكان جميع العدائين بمختلف مستوياتهم المشاركة في هذا السباق شرط تشكيل فريق من 10 عدائين على كل منهم اجتياز المسار قبل أن يسلم العصا إلى زميله في الفريق , ويفوز الفريق الذي يسجل أسرع زمن تراكمي في مجموع الأشواط العشر بجائزة مالية تقدر قيمتها ب 30,000 درهم، سيتم التبرع بها إلى جمعيات خيرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و سيتم تنظيم حفل تكريمي للمشاركين في السباق يتخلله عرض موسيقي و نشاطات متنوعة .

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

دليل بلومبرغ سكوير مايل bloomberg square mile relay dubai 2016

 التاريخ: الأربعاء 3 فبراير 2016

 المكان: مركز دبي المالي العالمي ،شارع الشيخ زايد ، دبي

 رسم الدخول: تذاكر الحجز المبكر 4,995 درهماً (فريق مكوّن من عشرة أشخاص) / تذاكر عادية 5,500 درهماً (فريق مكوّن من عشرة أشخاص)

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى