المطاعم والمقاهيمقاهي

Pavilion.. جاليري الإطلالة العصرية

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

يقع جاليري Pavilion  بــ داون تاون دبي وفي ساحة مستقلة للجهة المحاذية لمنطقة المدينة القديمة، ويمثل هذا  الجاليري ملتقى لعشاق الفن ومتحفا حقيقيا لمحبي الحياة العصرية.

يوفر جاليري Pavilion  عدة جلسات مختلفة ومتنوعة من حيث الشكل والطابع، تبدأ بممر تنتشر على جدرانه اللوحات الفينة التي تحمل عناوين حياتنا المتغيرة للوصول  من خلالها لمجمع الجلسات التي تشكل إحدها جلسة عصرية بأطقم الكنب الحديثة والمريحة والتي تنتشر من حولها المصابيح الكبيرة المضيئة، كما وتطل هذه الجلسة على مكتبة تحوي كتب الثقافات المختلفة لتلتقي مع طاولة كبيرة لمحبي التصفح والانترنت.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وإذا اتجهت نحو الجانب الأيمن من الباحة الكبيرة ستجد كوخا صغيرا لمحبي التجمعات الصغيرة ذات الخصوصية المتناهية، اما أذا قررت الانتقال إلى الساحة الخارجية ذات الطابع البسيط ستجد الجلسة المطلة على عدد من التحف المصممة خصيصا لهذا الجاليري، واهم ما يجب ذكره هنا هو توفيرهم لخدمة الشيشة في هذه الساحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويخدم Pavilion لعشاق الفن صالة عرض متخصصة وفريدة من نوعها لعرض الرسومات او المنحوتات او غيرها من الفنون التي يحتاج مبدعيها لصالات مثيلة من أجل عرض أعمالهم للجماهير.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

دليل   The Pavilion Downtown Dubai

الاسم جاليري بافلين

المنطقة دوان تاون – المدينة القديمة

هاتف 044477025

بريد [email protected]

موقع جاليري بافلين داون تاون   فور سكوير جاليري بافلين   فيس بوك جاليري بافلين

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى