سياحة خارجية

استمتع بإجازة استرخاء في منتجعات كانيون رانش بأمريكا و تركيا

عين دبي – سياحة خارجية

بفضل خبرتها التي تجاوزت 40 عاما في مجال الصحة و اللياقة، توفر منتجعات كانيون رانش المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية وقريبا في كابلانكايا بتركيا، لزوارها أسلوب حياة جديد أكثر بكثير من مجرد عطلة في منشآتها الفاخرة ذات الشهرة العالمية.

وسواءا تعلق الأمر بفقدان الوزن أو التخلص من التوتر أو ببساطة تغيير أسلوب الحياة، فإن منتجعات كانيون رانش في توكسون، أريزونا، لينوكس – ماساتشوستس هي أفضل الوجهات لقضاء عطلة استرخاء حيث توفر للضيوف مجموعة كبيرة من المرافق و خبراء محترفين جاهزين لتقديم المشورة ومساعدتهم على التمتع بالصحة واللياقة البدنية والتغذية والرفاهية لتحقيق هدف وحيد وهو الصحة و السعادة.

وتوفر كانيون رانش علاجات الجسد التي تقضي على الإجهاد مثل تدليك العضلات و ممارسة اليوغا والتأمل وتدريبات التاي تشي على يد مدربين متخصصين صمموا هذه التمارين للمساعدة على استعادة التوزان في كل جوانب الحياة، بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع مركز سبا و صالات رياضية مجهزة تجهيزا كاملا وحمامات بخار ساخنة كل هذا سيؤدي إلى استرخاء العقل و الجسد والروح.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم منتجع كانيون رانش لينوكس لضيوفه أنشطة متنوعة خارج المنتجع كالإسمتاع بالهواء النقي خلال المشي لمسافات طويلة في منطقة بيركشيرس أو تعلم طبخ وجبات صحية تحت سقف قصر بلفونتين التاريخي أو أخذ الحصص في الفنون الإبداعية أو التدرب على لعبة الغولف في مركز كانيون رانش للغولف.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

كما يوفر كانيون رانش تجربة طعام صحة يتم اعدادها من قبل طهاة وخبراء تغذية حاصلين على جوائز عدة، إضافة إلى استراتيجيات التغذية الصحية التي صممها خبراء كانيون رانش والتي ستعلمك كيفية تحسين عادات الطعام الخاصة بك من أجل الحفاظ على الوزن مع الاحتفاظ بالقيمة الغذائية للطعام كل هذا يأتي ضمن الباقة الشاملة و لذلك فلن تجد أية أسعار على قوائم الطعام بل ستجد بجانب كل طبق معلومات عن المحتوى الغذائي لهذا الطبق.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة

ويمكن للضيوف لقاء خبراء كانيون رانش المتخصصين في الطب التقليدي و البديل والتكميلي لمراجعة ملفاتهم الطبية ومساعدتهم على بدء عام 2016 بمسار صحي جديد، كما يضم أطباء متخصصين في العلاج بالإبر والعلاج الطبيعي وأساليب إدارة الحياة.

[juicebox gallery_id=”1152″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى