مهرجان دبي للتسوق

أفضل 7 عروض و خصومات خلال مهرجان دبي للتسوق 2016

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2016

انطلقت اليوم الدورة الواحدة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق dubai shopping festival ، و تستمر حتى 1 فبراير أي مدة شهر و يومان و ستوفر الدورة الجديدة من المهرجان لسكان و سياح الإمارة من جميع أنحاء العالم ، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية التي ستقام في أرجاء المدينة، بالإضاقة الى تخفيضات وعروض تسوق داخل مراكز التسوّق المختلفة، وجوائز ومكافآت متنوعة , تجعل من دبي أفضل وجهة للتسوّق في العالم و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 7 عروض و خصومات خلال مهرجان دبي للتسوق 2016 :

1 – عروض شركة إعمار العقارية

توفر شركة إعمار بطاقة تدعى Fab5 تمنح مالكيها من الحصول على خصومات مميزة للدخول الى أشهر الأماكن الترفيهية في دبي مول كـ: كيدزانيا” و”سيجا ريببلك ” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” طوال أيام مهرجان دبي للتسوق .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و يمكن شراء البطاقة من موقع www.dubaiFab5.com أو من أحد الأماكن المخصصة لبيع البطاقات في دبي مول بسعر السعر: 250 درهم فقط .

2 – باريس غاليري

يقدم المتجر المتخصص بمستحضرات التجميل والعطور باريس غاليري لزبائنه فرصة للفوز بقسائم هدايا تصل حتى 10 آلاف درهم، كما سيقوم المتجر بتوزيع قسائم بقيمة 75 درهم لأول 1000 طالب يشترون منتجات المتجر .

3 – مليبار للذهب والمجوهرات

يقدم متجر المجوهرات و الذهب مليبار , قسين للسحب عند شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم و قسيمتين عند شراء مجوهرات ألماسية بقيمة 500 درهم .

4 – ستيف مادن

يقدم متجر ستيف مادن للأزياء خصومات تتراوح بين 25-60% على جميع البضائع في مختلف فروعه بدبي بما في ذلك دبي مول، مول الإمارات، مركز مردف للتسوق، ديرة سيتي سنتر، مرسى دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة للتسوق ومول ابن بطوطة خلال المدة من 24 ديسمبر الى 31 يناير .

5 – آي ماكس

يقدم متجر بيع الإلكترونيات آي ماكس خصومات مذهلة على التلفزيونات، الهواتف الذكية، اللابتوب، الأجهزة المنزلية، الإكسسوارات والألعاب وغيرها.

– جاكي للإلكترونيات

يقدم هذا المتجر للزبناء عند شراء أي منتج قسيمة هدية، يمكن إستخدامها للحصول على أي جهاز في متجر جاكي أو ربما الحصول على وجبة في مقهى تيم هورتونز، أو تناول مثلجات متجر كولد ستون كريمري، و أيضا مشاهدة أفضل الأفلام في ريل سينما أو زيارة أكواريوم دبي.

– هوم سنتر

تقدم سلسلة متاجر الأثاثات المنزلية الرائدة هوم سنتر خصم يتراوح بين 25-70% على منتجاتهم الرئيسية في متاجرها الواقعة بمول الإمارات، و مركز الواحة للتسوق، مول الريف ومركز مردف للتسوق.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تخفيضات مشاريع شركة اعمار دبي 2020 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى