الفعاليات

إطلاق النسخة الرابعة من مسابقة “جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2016”

عين دبي – مسابقات 

أطلقت دار المجوهرات العالمية “فان كليف أند آربلز” النسخة الرابعة من مسابقة “جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2016” بالتعاون مع مركز “تشكيل” و“أيام التصميم دبي” بهدف دعم و تشجيع الفنانين والمصممين الناشئين في منطقة الشرق الأوسط وعرض مواهبهم و أعمالهم المبتكرة على جمهور واسع.

وقد أقيمت المسابقة لهذه السنة تحت شعار الطبيعة، ويتجلى الهدف من هذا الشعار في إلهام المصممين للعمل بالمواد الطبيعية و الأشكال المتأصلة في محيطها المباشر.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

وللمشاركة في المسابقة ينبغي على المشاركين تقديم تصاميم للمشاريع المقترحة سواء بشكل تخطيطات، أو مجسّمات…، و يجب أن تكون المنتجات المقترحة مصممة للاستفادة بشكل كلي من الميزات الجوهرية للمواد المستخدمة وأن تكون لها وظيفة واضحة، وعلى الراغبين في الاشتراك تقديم مقترحاتهم في أجل أقصاه 31 ديسمبر 2015.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و تجدر الإشارة إلى أن الفائز سيفوز بمبلغ 30 ألف درهم إماراتي لإنتاج التصميم، بالإضافة إلى 5 آلاف درهم لتغطية تكاليف السفر لحضور معرض “أيام التصميم دبي 2016” حيث سيتم الكشف عن التصميم الفائز في يوم الافتتاح المرتقب في 13 مارس 2016.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

بالإضافة إلى ذلك، سيفوز الرابح برحلة إلى العاصمة الفرنسية باريس للالتحاق بدورة تدريبية لمدة خمسة أيام بكلية L’ECOLE Van Cleef & Arpels، والتي سيتدرب فيها على يد الحِرَفيِّين المبدعين الذين ينجزون التصاميم الفريدة والأخاذة لمجوهرات “فان كليف أند آربلز”.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى