التسوقالفعالياتالوجهاتعيد الاتحاد

دبي مول يطلق برنامج الاحتفالات بالعيد الوطني الــ 44

عين دبي – وجهات 

يستعد دبي مول للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحـدة عبر تنظيم برنامج من الأنشطة الترفيهية لجميع أفـراد العائلة.

وسيحظى الزوار بفرصة التقاط صور تذكارية جميلة أمام الشلال الكبير داخل المركز والذي سيكتسي بألوان العلم الإماراتي لغاية 5 ديسمبر، إضافة إلى الاستمتاع بالديكورات الملونة المستوحاة من تقاليد الضيافة العربية الأصيلة من خلال ارتشاف القهوة وتذوّق التمور في مختلف أرجاء المركز.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

كما ويدعو دبي مول زواره من الأطفال يومي 1 – 2 ديسمبر للمشاركة في مسيرة احتفالية مخصصة للأطفال الذين سيرتدون ألوان العلم الإماراتي ويجوبون أرجاء الطابق الأرضي من المركز مع ترديد السلام الوطني الإماراتي والأغاني الوطنية، وذلك بين الساعة  4:00 عصراً ولغاية 10:00 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يحظى الأطفال بفرصة حضور جلسات مجانية للفنون والحرف اليدوية يوم 29 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر، وتقام هذه الفعالية في منطقة “ذا فيليدج” بدءاً من الساعة 3:00 ظهراً.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

كما تقدم “فرقة شرطة دبي الموسيقية” يوم 2 ديسمبر عروضاً وطنية خارج ممشى الواجهة المائية في المركز.

واعتباراً من 1 ولغاية 5 ديسمبر، سيفتح دبي مول أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل، فيما تستقبل المطاعم ومنافذ بيع المأكولات ضيوفها حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى