المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلاديةمطاعم أوروبية

مطعم فوجيرا يطلق برنامج فعاليات ليلة رأس السنة

عين دبي – رأس السنه 2015

ينوي المطعم البرازيلي فوجيرا استقبال العام الميلادي الجديد 2016 من خلال جدول مليء بالفعاليات والأنشطة التي تمكنك من الاستمتاع بـأخر ساعات من عام 2015 والانتقال للعام الجديد بأجواء يسودها الفرح.

يقع مطعم فوجيرا في الطابق 35 من فندق رمادا جي بي آر، ويضم جلسة داخلية بديكور بسيط وإضاءة خافته، وجلسة خارجية تتمتع بإطلالة على أفق المدينة وضفاف المارينا وجزيرة النخلة بمنظر بانورامي رائع.

يقدم مطعم فوجيرا فكرة العشاء حتى الأشباع، حيث يمر نوادل المطعم بشكل مستمر على كل شخص بأنواع مختلفة من اللحوم البرازيلية المشوية والدجاج المشوي “التشوراسكو” والأنناس المشوي التي يتفرد المطعم بتقديمها، إضافة إلى بوفيه مفتوح يتضمن تشكيله من السلطات والمقبلات البارده والساخنه، وبوفيه أخر للحلويات مع عدد لا محدود من العصائر.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

كما وسيقدم على كل طاولة مقبلات المطبخ البرازيلي الرئيسية مثل الخبز المحشو بالجبن، واللموز المقلي، والبطاطا المهروسة، في حين سيقدم على الطاولات أيضا حلويات حصرية بمناسبة رأس السنة من الشكولاته والكراميل.

ولا تقتصر أجواء المطعم على ذلك وحسب، بل سيستمتع الحضور بالموسيقى الصاخبة والمغنية البرازيلية وفقرات رقص السامبا، إضافة إلى الاستمتاع بالألعاب النارية التي ستغطى سماء جزيرة النخلة.

دليل مطعم فوجيرا – ليلة رأس السنة 

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

المكان: الطابق 35، فندق رمادا، جي بي ار، دبي

فئة المطعم: مأكولات برازيلية

أوقات العمل: 9 مساءا حتى 3 بعد منتصف الليل

هاتف: 97144398888

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم فوجيرا مطعم فوجيرا مطعم فوجيرا مطعم فوجيرا مطعم فوجيرا

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى