الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

سيجا ريببلك يطلق لعبة Rope Rush الجديدة

عين دبي – وجهات 

يعيد سيجا ريببلك مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والكائن في دبي مول، رسم معايير تحديات اللعب على الحبال من خلال الكشف عن اللعبة الجديدة كلياً “Rope Rush“.

تحتوي Rope Rush على 44 حاجزاً بينها 8 منحدرات تتحدى مختلف مستويات المهارة، ومن خلال هذه اللعبة، يوفّر “سيجا ريببلك” للزوار الكثير من المتعة والتشويق خلال تنقلهم ضمن الحبال،

وتختبر اللعبة ثلاثة مهارات أساسية للمشاركين وهي القدرة على التغلب على الصعاب والتنقل بين المنحدرات، والتسلّق بين مستويات مختلفة للوصول إلى ارتفاعات هائلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تضم اللعبة شبكة معقّدة من الحبال الصلبة المتينة التي تسمى “كابلات كومبي”، وهي توفر مكاناً للمغامرة لمختلف أفراد العائلة ليستمتعوا بوقت رائع، ويعتمد مفهوم اللعبة على التوزان للوصول إلى المكان المطلوب ضمن مسارات صعبة وآمنة في الوقت ذاته.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتتكون “Rope Rush” من 14 عموداً منتشرة على مستويين، وعادة ما تكون اللعبة سهلة في بداية المغامرة وتزداد صعوبة مع كل خطوة يتقدمها المشارك ليختبر قدرته على التوازن والتنقل بين الحبال.

ويمكن لكل من هم بعمر سبع سنوات ومافوق المشاركة، إذ تعتمد اللعبة بشكل رئيسي على خفة الحركة والتركيز. ومع كل خطوة إلى الأمام سوف يجد المشارك شيئاً جديداً بحيث يحصل على أقصى مستويات المرح والتشويق خلال مغامرته.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ويتألف سيجا ريببلك من طابقين ضمن “دبي مول” ويضم  علاوةً على “Rope Rush” 14 منصة للألعاب التفاعلية المشوقة ومنها ألعاب محاكاة الحركة ثلاثية الأبعاد وإحدى أكبر مجموعات أجهزة ألعاب الفيديو في العالم.

ويوفر المركز ألعاب تناسب كافة زواره بمختلف أعمارهم وأذواقهم، مثل لعبة Giant Slider التي يجلس الزوار فيها على منصة دائرية تلتف بفعل دوران وإمالة الذراعين المتصلتين بها حتى تمام الدوران الكامل بـ360 درجة، ولعبة Robotnik، التي تجمع التأرجح مع الدوران وتقدم لمحبي التشويق تجربة استثنائية لكل المقاييس.

دليل لعبة Rope Rush الجديدة 

المكان: سيجا ريببلك، دبي مول

التوقيت: 10 صباحاً حتى 2 صباحاً

السعر: 35 درهم للشخص الواحد في المره الواحده

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى