الوجهاتمشاريع مستقبليةوجهات ترفيهية ومتاحف

دبي باركس آند ريزورتس تعلن أسماء العلامات التجارية المتواجدة في ريفرلاند

عين دبي – وجهات 

أعلنت دبي باركس آند ريزورتس عن أسماء المجموعة الأولى من متاجر التجزئة التي ستنضم إلى مجمع ريفرلاند دبي، الذي يعد المدخل الرئيسي لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس كوجهة للمطاعم والترفيه الجديدة المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016. 

ويعد ريفرلاند دبي مجمعاً يتمتع بواجهة مائية، ويحتضن العديد من متاجر التجزئة والمطاعم والوجهات الترفيهية، وسوف يشكل نقطة الدخول للمتنزهات الترفيهية في منتجع دبي باركس آند ريزورتس.

وسيضم ريفرلاند دبي كل من المطعم الشهير “فيماس ديفز” و”مستر جريك” الأمريكيان، ومطعم “جاليتوز” من جنوب أفريقيا الذي يشتهر بتقديم أطباق الدجاج المشوي على اللهب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ستقدم المطاعم المطلة على الواجهة المائية قائمة شاملة من خيارات المأكولات العالمية الأخرى، بما فيها “تورتيلا” (المكسيكي)، و”سميت سراي” (التركي)، و”بيتزا 800 درجة” (الإيطالي) وغيرها الكثير.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

في حين ستضم أيضا المطعم الأوروبي “القرية الإيرلندية”، ومطعم “بيج شيفس”، والمطعم الإماراتي العصري “ميلس”، فيما ستقدم “جامبا للعصائر” و”فازي ويجز كاندي فاكتوري” ومقهى “ستاربكس” العصائر والمشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة.

ومن العلامات التجارية الأخرى التي تنوي افتتاح فروع لها ريفرلاند دبي، علامة ملابس البحر المعروفة “هافايانس” التي استأجرت مكاناً خاصاً بها، و”صن آي للنظارات”.

ومن المتوقع أن يصبح منتجع دبي باركس آند ريزورتس أضخم وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسوف يكون “ريفرلاند دبي” في صلب المنتجع باعتباره المدخل الرئيسي وحلقة الوصل بين المتنزهات الترفيهية الثلاثة، “موشينجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، والحديقة الالعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى