المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم ماين أويستر يفتتح أبوابه للجمهور في جي بي آر

عين دبي – مطاعم 

أعلن مطعم ماين أويستر عن افتتاح أبوابه للجمهور في دبي، للاستمتاع بمفهوم تناول الطعام على الواجهة البحرية، وذلك في فندق دبل تري من هيلتون في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

ويقع المطعم المطل على شاطئ البحر والمستوحى من أجواء نيو إنجلاند في الطابق الأرضي للفندق، التي تعود أصولها إلى أمريكا الشمالية، حث سيقوم جوي غزال الخبير في عالم الطهي من مونتريـال، ووليام برين رئيس الطهاة، بتقديم أطباق البراسيري بأسلوب يحقق تجربة حقيقية لتناول الطعام.

ويتسم ماين أويستر بتكامل أسلوبي البراسيري الأمريكي والبيسترو الأوروبي، ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من المحار الطازج، وسمك الكردو، وأطباق الكيفيشي والعديد من أصناف المأكولات البحرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لضيوف ماين أويستر التمتع بأجواء الدخول من الباب الموجود في المنطقة الجانبية لركن السيارات، والتي تشهد وصول دفعات يومية من المأكولات البحرية واللحوم والخضار الطازجة مباشرة إلى المطبخ بإشراف رئيس الطهاة ليام برين.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

وتوفر القائمة الشاملة والمتنوعة للضيوف العديد من خيارات الأطباق الصغيرة والكبيرة والجماعية والتي تشمل: مجموعة متنوعة من المحار الطازج المقشر. وطبق شريحة اللحم، وحساء ماين الحلزون الصدفي، وبلح البحر المدخن على خشب التفاح، وطبق ستيك فريتس الكلاسيكي، والأضلاع المشوية؛ فضلاً عن مجموعة من الحلويات مثل البودينغ، وبراوني روكي رود، وفطيرة الليمون.

دليل مطعم ماين أويستر

المكان: فندق دبل تري من هيلتون، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي

فئة المطعم: مأكولات أمريكية

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

أوقات العمل: السبت – الأربعاء: 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً/ الخميس والجمعة: 12:00 حتى 1:00 ليلاً/ الجمعة والسبت (وجبة البرنش) 10:00 صباحاً حتى 4:00 ظهراً

هاتف: 97144576719

السعر: مرتفع

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم ماين أويستر مطعم ماين أويستر مطعم ماين أويستر مطعم ماين أويستر

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى