التسوقالوجهات

صبحيّة الاثنين تعود مجدداً في سيتي سنتر مردف

عين دبي – مراكز تسوق 

أعلن سيتي سنتر مردف عن إطلاق «صبحّية الاثنين» مجدداً بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال السنوات الماضية.

وتستلهم فعالية «صبحيّة الاثنين» مفهومها من «الصبحية» في الثقافة العربية، أي التقاء السيدات في جلسة صباحية عفوية، ومن هذا المنظور صُممت «صبحيّة الاثنين» في «سيتي سنتر مردف» لتدلل المتسوقات بمعاملة خاصة وعروض حصرية.

ومن أهم ما تنفرد به فعالية «صبحيّة الاثنين» عن كافة الفعاليات الترويجية في دبي أنها تشمل خصومات وعروضاً مجزية مخصصة حصرياً للمتسوقات. فكل يوم اثنين حتى 28 ديسمبر المقبل، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، ستُخصَّص للمتسوقات العروض الحصرية والهدايا ونصائح الأناقة والتجميل على امتداد العديد من متاجر «سيتي سنتر مردف» المشاركة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحصل المتسوقات خلال «صبحيّة الاثنين» على خصم لا يقلُّ عن 25٪ من متاجر الأزياء المشاركة، وخصم عند تناول الغداء مع صديقاتهن في المطاعم المشاركة بالحملة، وخصم آخر عند قضاء جلسة استرخاء في السبا.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

ومن أشهر متاجر الأزياء في «سيتي سنتر مردف» المشاركة بحملة «صبحيّة الاثنين»: «جوسي كوتور» و«ليفيز» و«دبنهامز» و«فور إيفر 21» و«سوبر دراي» و«توب شوب»، إلى جانب متاجر الأحذية والإكسسوارات الشهيرة «ديون» و«ناين ويست» و«واليس» و«ألدو» و«شارلز أند كيث». كذلك يمكن للأمهات والحوامل الاستفادة من العروض الخاصة بمتاجر ملابس الأطفال والأمهات مثل «مام أند مي» و«بي إتش إس كيدز» و«جنجرسنابس» و«ذي تشيلدرنز بليس» و«أوشكوش بيغوش»، إلى جانب متاجر مستلزمات المنازل مثل «بوتري بارن» و«بوتري بارن كيدز» و«بيت السجاد الإيراني» و«إنتركويل».

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

وليس هذا فحسب، حيث تتيح «صبحيّة الاثنين» للمتسوقات تدليل أنفسهن من خلال خصم 30٪ في «ليلي بوند سبا» و«شيما بيوتي لاونج»، وخصومات وعرض اشترِ وجبتين بسعر واحدة في مطاعم «عبدالوهاب» و«أرابيسك» و«غورميه بيرجر كيتشن» و«ناندوز» و«بنكبيري» وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صبحية الإثنين مردف (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى