الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

“السوق” يعود مجددا إلى ذا بييتش مول

عين دبي – بازار 

يعود  “السوق” في “ذا بييتش” خلال شهر نوفمبر الحالي حاملاً معه المزيد من الفعاليات وكافة أصناف المنتجات. وقد استقطب “السوق” هذا العام أكثر من 36 مزوّداً من الشركات الصغيرة التي تشهد نمواً متسارعاً في المنطقة.

وستتوفر لزوار “السوق” خيارات جذابة وعديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات التي تتضمن ما يلي:

  • خيارات المأكولات: يلبي “السوق” كافة تطلعات عشاق الوجبات الصغيرة والسريعة مثل الهوت دوغ والحلويات الشهية والحلويات العربية التي لا تقاوم. أما الذين يبحثون عن خيارات صحية، فتتوفر لديهم العصائر والمشروبات الطازجة.

  • خيارات المنتجات: يزخر “السوق” هذا الموسم بأصناف منوعة من المنتجات المميزة المصنوعة يدوياً مثل المنتجات المحبوكة المكسيكية، وملابس البحر المصنوعة في تونس، والحقائب الإيطالية، والمجوهرات التي تحاكي أحدث صرعات الموضة، ومجوهرات الأطفال، والحقائب المحبوكة، والقلائد المصنوعة يدوياً.

  • تتنوع الملابس المعروضة في “السوق” بين ملابس الأطفال الإسبانية إلى ملابس البحر والقفطان والعمامات والألبسة النسائية التقليدية في المنطقة العربية.

  • ولمحبي الهدايا التذكارية نصيب أيضاً مع مجموعة منوعة من منتجات ديكورات المنازل، مثل هدايا أعياد الميلاد، والألعاب المصمممة يدوياً، ومنتجات العناية بالبشرة، ومراهم الوقاية من الشمس، وقطع الصابون، وإكسسوارات الحمامات.

  • وبإمكان زوار السوق الاطلاع على تماثيل الأفيال الصغيرة المصنوعة خصيصاً لنشر الوعي حول الأفيال التي تصيبها الألغام الأرضية.

  • وعلاوة على ما سبق، يمكن لزوارنا الأعزاء الاستمتاع بعازفي الغيتار صباح الجمعة والسبت بين العاشرة صباحاً والثانية ظهراً.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

دليل السوق في ذا بيتش 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ:   كل أسبوع بين الخميس والسبت لغاية شهر مايو 2016

الزمان:    من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً

الفعالية:   السوق في ذا بييتش، مقابل جميرا بييتش ريزدنس

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى