المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم شرقية

بحريه مطعم يجمع المذاق والخدمة والإطلالة في آن واحد

عين دبي – مطاعم

قام موقع عين دبي بزياره ميدانية لــ مطعم بحريه الذي يتخذ من ذا بيتش (الشاطئ) مول مقرا له، حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الشرق أوسطية.

يستقبل مطعم بحريه بفرعه الوحيد في إمارة دبي ضيوفه يوميا من الساعه 12 ظهرا حتى ساعات متأخره من الليل، كما ويضم المطعم جلسه داخلية هادئة بديكور أبيض وأزرق وإضاءة متوسطة، بينما تتمتع الجلسة الخارجية بإضاءة خافتة وإطلالة على ممشى ذا بيتش مول وبحر جميرا بيتش ريزيدنس.

تحتوي قائمة الطعام على مجموعه واسعة وتشكيلة منوعة من المقبلات البحرية، والاطباق الرئيسية، إضافة إلى قائمة محدودة من الحلويات والعصائر، تعكس جميعها مذاقات الشرق الأوسط. إلا أنه وخلال أيام قليلة سيطلق مطعم بحريه قائمة طعام جديدة تضم أنواعا من المقبلات والمأكولات البحرية والحلويات التي تقدم لأول مرة في دبي، ومن المقبلات سلطة الجمبري مع قطع المانجو، وسلطة الجميري مع الافوكادو، وسلطة الجميري بالشمندر، ولا تنسى طلب الحمص البيروتي المغطى بالصنوبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما وتضم القائمة الجديدة على البزرة، وهو سمك التونه الصغير المقرمش، إضافة إلى المقبلات الاخرى كالجمبري المشوي وخليط المأكولات البحرية. أما عن الأطباق الرئيسية، فيعد طبق سي بريم الطبق الأكثر طلبا ومبيعا لقلة الحسك به وطريقة تقديمه المميزة، علاوة عن الأطباق الاخرى كالهامور والصيادية وغيرها الكثير.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يوفر المطعم حاليا خدمة التوصيل للمنازل من خلال شراكة مع تطبيق راوندمنيو، حيث يتم تقديم كافة المأكولات التي من شأنها تحمل المسافات الطويلة لتصل طازجة لطالبيها.

دليل مطعم بحريه 

المكان: ذا بيتش مول، جي بي أر، دبي

فئة المطعم: مأكولات بحرية شرق أوسطية

أوقات العمل: السبت إلى الأربعاء، 12 ظهرا إلى 1 بعد منتصف الليل/ الخميس والجمعة، 12 ظهرا إلى 2 بعد منتصف الليل

هاتف: 97144243057

السعر: متوسط وبمعدل 400 درهم إلى 500 درهم (شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسية، الحلويات والعصائر)

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

شاهدوا الصور 

ApxnvemK7OZ7wHZKkHYgkHQ0Oe7NoSmG5VgCBsXrRkrs AquJzmAb6GFb83YvXKB0m4-3dCfCFEHiDtliLmYUN9AQ AiD2CiyaCZvmSOMD6n0bKRYI9pMnYiTs9Tjpmh3SNfvz AitoJvjOBBtLP2eF5lvY4WHcQ3Tl51p040aD1x71zMle AlybEiuLSrGUf5yMbwNuJLzjDOULmWunmGqLtNfiTp-M

Ap8pkAcqirOd8KCF-wvgquEwOFVx07Ilj7cz4cjcGgUr AnfswHs0HUwZBb9Ph7hnL4ezBAc5jOxVN-TqYYdjGz62 AiuBOKRgwDRipBzwe1LSwZEdprYWShUTmAR7In0OLg7C Al-f-zhjQqT9mCFg9HC5mlL8N40QuemVt7BUuqGTEJMX Ag_MCl6gq5ExK-P_6S8r1z68_qLtxAFlrPfFBCbKVE0Q

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى