التسوقالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

سيتي سنتر ديرة و مردف يطلقان فعاليات ترفيهية حصرية نوفمبر الحالي

عين دبي – وجهات 

يستضيف كل من سيتي سنتر ديرة و سيتي سنتر مردف عدة فعاليات ترفيهية وترويجية خلال شهر نوفمبر احتفالا بمرور 20 عاما على انطلاق العلامة التجارية سيتي سنتر. 

وستكون اللعبة الرقمية «كاندي كراش» أول محطة ترفيهية لتجربتها في الحياة الواقعية، حيث سيكون مرتادو الوُجهتين على موعد مع نسخة رقمية مكبَّرة من اللعبة الشهيرة التي تجتذب نحو 46 مليون شخص شهرياً عبر الشبكات الاجتماعية.

وسيتمكن الزوار خلال الفترة بين 6-20 نوفمبر إلى دخول مملكة الحلويات وبدء مغامرة Candy Crush Soda Sweet Experience للفوز بجوائز فورية، وسيتأهل للعب كل متسوق ينفق 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتعيَّن على المتنافس أن يحصد النقاط المطلوبة في مستويات متعددة خلال فترة زمنية محدَّدة. وبداية من مستوى «كاندي لايف جيمنغ زون»، يحصل المشارك على نقاط من خلال ثلاث شاشات كبيرة مزوَّدة بتقنية اللمس، وستعرض هذه الشاشات عدد النقاط التي يحصدها المتنافس.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

بعدئذ يدخل المتنافس إلى مملكة الحلويات في مرحلة «البحث عن الدب» المحاط بصفوف من أيقونات الحلويات. وبالانتقال إلى المستوى التالي، ينتقل المتنافس إلى مرحلة “إسقاط القناني” برمي كرات الحلوى على الأيقونات المختلفة على امتداد صفوف متعددة. وتتمثل المرحلة الأخيرة في «الوصول بالدب إلى فوق حبل الحلوى» بقذف الدب بأكبر طاقة ممكنة فوق حبل الحلويات المعلَّق. وسيحصل المتنافس على جوائز فورية تتناسب مع عدد التي جمعها في نهاية كل لعبة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وفي عطلة نهاية الأسبوع التي تصادف مرورَ عشرين عاماً على افتتاح سيتي سنتر ديرة (الخميس والجمعة والسبت 12-15 نوفمبر) يستضيف «سيتي سنتر ديرة» عروضاً ترفيهية عالمية مرحة في أجواء كرنفالية عند كل ساعة بمشاركة فناني أداء عالميين، منهم موسيقيون وكوميديون وفنانو خفة اليد والخدع البصرية، وستجول هذه الفعاليات أرجاء «سيتي سنتر ديرة».

كما يستضيف سيتي سنتر ديرة حفلة غنائية حصرية يوم السبت 14 نوفمبر لنجم الغناء المغربي سعد المجرد، وتلي الحفلة الغنائية مأدبة عشاء حصرية بحضور كبار المديرين التنفيذيين لدى ماجد الفطيم والصحفيين والإعلاميين، وسيحلّ النجم سعد المجرد ضيفاً خاصاً على مأدبة العشاء.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى