المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي

عين دبي – مطاعم

إن كنت من عشاق المأكولات الألمانية اللذيذة فربما تود تجربة مطعم هوفبراوهاوس Restaurant hofbrauhaus  الواقع في منطقة ديرة دبي و بالتحديد في فندق جيه دبليو ماريوت دبي ،و يشتهر بما يقدمه من أشهى الأطباق الألمانية و المشروبات اللذيذة المحضرة من طرف شيف ذو خبرة كبيرة بمساعة فريق من الطهات المحترفين .

المطعم يقدم مجموعة من أطباق الحريرة التي ترضي جميع الأذواق؛  إلى جانب مجموعة متنوعة من السلطات و الحلويات الشهيّة بعد الانتهاء من تناول الوجبة المميّزة .

يحدث الآن  المطعم الفارسي برنجك يفتتح فرع ثانٍ له في الامارات

المطعم يتميز بديكور تقليدي مستوحى من الثقافة الألمانية ، و يضم تراس خارجي المحبي الأكل في الهواء الطلق , كما يقدم هذا المطعم خدمة العشاء الفخم بالإضافة الى خدمة الواي فاي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل مطعم هوفبراوهاوس Restaurant hofbrauhaus    

المكان: فندق جيه دبليو ماريوت دبي، ديرة دبي

هاتف:  97146077977

فئة المطعم: مأكولات ألمانية

أوقات الدوام: السبت الى الخميس 06:00 مساءا الى 02:00بعد منتصف الليل / 12 ظهرا إلى 4:00 مساءا، 6:00 ظهرا إلى 12 منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

يحدث الآن  فندق الخالدية بالاس من مروج غلوريا يوفر تجارب تكنولوجية رائدة

السعر: متوسط

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

شاهدوا الصور

مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي مطعم هوفبراوهاوس للمأكولات الألمانية – ديرة دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى