المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

إيتالي يحتفل بموسم الكمأة مطلقا مطعم ترافل

عين دبي – مطاعم

أعلن إيتالي، المطعم والسوق الإيطالي الذي يقع في الطابق الأرضي من دبي مول، عن مطعم ترافل المتخصص في تحضير أطباق تحتوي على نبتة الكمأة، والتي تنمو خلال شهر نوفمبر من كل عام.

واحتفالاً بهذه النبتة، التي تسمى بـ”الماسة المطبخ”، سيقدم ثلاثة طهاة حائزون على نجمة ميشلين سلسلة دروس على مدى ثلاثة أيام (28-30 أكتوبر) خلال القمة العالمية للمطبخ الإيطالي 2015.

وتشمل قائمة أطباق الكمأة الخاصة المتاحة في قائمة طعام مطعم “إيتالي” ما يلي: طبق “أوفا إن كاميشا آل تارتوفو بيانكو” – الذي يتكون من بيض عضوي إيطالي مسلوق مع خبز ريفي محلي الصنع وفونتينا، وهي قشدة مع  الكمأ، و“بيتزا آل تارتوفو بيانكو” – التي تتألف من الهليون الأبيض الطازج وجبنة الموزاريلا وجبنة البارميزان والبيض العضوي مع الكمأ، وطبق “تاجليوليني آل تارتوفو بيانكو إي باني كروكانتي” – الذي يتألف من تاليوليني البيض الطازج مع صلصة القصعين وفتات الخبز العطري مع الكمأ، وطبق “الريسوتو آل تارتوفو بيانكو” – الذي يتكون من روستو الديك الرومي وصلصة البارميجيانو والكمأ الأبيض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكجزء من فعفي دبي، سيشارك طهاة مطعم “إيتالي” أيضاً بسلسلة من المسابقات احتفاءً بأشهر الأطباق الإيطالية. وتشمل المسابقات: أفضل بيتزا إيطالية في دولة الإمارات (27 أكتوبر) بحضور الشيف فينتشنزو لافيكشيا، والدوري الممتاز للمعكرونة (28 أكتوبر) بحضور الشيف ماريو دون نافاريت، ومسابقة الريزوتو (29 أكتوبر) التي تولى تنظيمها الشيف دافيدي غارديني.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وتقام الدورة السابعة للقمة العالمية للمطبخ الإيطالي تحت رعاية السفارة الإيطالية في أبوظبي والقنصلية العامة للجمهورية الإيطالية في دبي والغرفة التجارية الإيطالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستشمل القمة 20 فعالية تقام على مدى 11 يوماً في أكثر من 30 مواقعاً وتبدأ من 27 أكتوبر لغاية 5 نوفمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.italiancuisinesummit.com

شاهدوا الصور 

Chef Hadi El Awar chef-alessandro001 Giuseppe-Stanzione Tano-Simonato

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى