الفعاليات

’جلي لحلول الضيافة تهنئ منتخب الإمارات لرماية المعاقين وتحتفي بإنجازات أفراده

عين دبي – فعاليات

أقامت ’جلي لحلول الضيافة‘، الشركة الديناميكية الرائدة المتخصصة بإنشاء وتطوير وتشغيل المفاهيم المبتكرة للمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، فعالية خاصة كرمت من خلالها إنجازات منتخب الإمارات لرماية المعاقين وقدمت التهنئة لأفراده. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الشركة لالتزامها بالتميز الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستضاف مطعم ’كواي‘ في بوكس بارك جميرا‘، الذي ينضوي تحت المفهوم الرائج الذي ابتكرته شركة ’جلي لحلول الضيافة‘، الحفل المخصص لتكريم المنتخب الإماراتي لرماية المعاقين الذي يضم في صفوفه عبدالله سلطان العرياني بطل العالم في رماية المعاقين وقائد المنتخب، إلى جانب كل من عبدالله سيف العرياني، وسيف النعيمي، وعبدالله الأحبابي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وبهذه المناسبة، قال النخيرة الخيلي من مطعم ’كواي‘: “حقق منتخب الإمارات لرماية المعاقين إنجازات لا مثيل لها، وتعد هذه الإنجازات مبعث فخر لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، ونحن فخورون للغاية باستضافة أفراده في مطعمنا. ووضع هذا الفريق نموذجاً فريداً من العطاء الذي ينعكس بشكل واضح على عزم وإصرار أفراده. ويفخر مطعم ’كواي‘ بدعم هكذا تفوق رياضي جدير بالثناء، ويمثل هذا الدعم جزءاً لا يتجزأ من التزام المجموعة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والمساهمة في الأنشطة الرياضية والمجتمعية ضمن جميع المجالات”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال زيارتهم إلى مطعم ’كواي‘، رافق الرماة فريق الدعم والإدارة الخاص بالمنتخب. ومن الجدير بالذكر أن منتخب الإمارات كان قد تأهل للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية، والمزمع عقدها بين 7 و18 سبتمبر2016 .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

’جلي لحلول الضيافة تهنئ منتخب الإمارات لرماية المعاقين وتحتفي بإنجازات أفراده

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى