أبوظبي

العلامة التجارية “رايد بايك” تتخذ في العاصمة الإماراتية مقراً جديداً لها

عين أبوظبي – وجهات

افتتحت إحدى كبرى شركات التجزئة للدراجات الهوائية “رايد بايك” متجراً جديداً لها في العاصمة أبوظبي، يوفر المتجر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية مثل الدراجات الرياضية بأنواعها المختلفة وكذلك ملحقات الدراجات من قطع غيار وملابس للسائقين، ومعدات السلامة إضافة للأحذية الرياضية.

وقد إفتتح متجر “رايد بايك” الجديد السيد أسامة أحمد الشعفار، رئيس إتحاد الدراجات في الإمارات، الذي كان ضيف الشرف في أمسية الافتتاح، والذي ساهم في تحويل البنية التحتية الإماراتية لتلاءم بشكل أفضل رياضة الدراجات الهوائية، وهو الأمر الذي شجع الكثيرين على الانخراط في هذه الرياضة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

وقد تحدث أسامة أحمد الشعفار عن أهمية رياضة ركوب الدراجات الهوائية والشعبية المتزايدة التي تلقاها في الإمارات العربية المتحدة وخاصة بعد استضافة العاصمة أبوظبي مسابقة “طواف أبوظبي” للدرجات الهوائية للمحترفين التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي ويشارك فيها نخبة من أفضل فرق سباقات طواف الدراجات الهوائية في العالم.
وحضر أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني الذي أكد على الدعم اللامحدود لرياضة ركوب الدرجات الهوائية في دولة الإمارات ودورها الفعال للمحافظة على اللياقة البدنية.
كما تواجد ضمن حفل الإفتتاح، أعضاء فريق “جاينت البيسين” للدراجات الهوائية الذي سيشاركون في طواف أبوظبي 2015، مؤكدين استعدادهم الكامل لخوض السباق وسعادتهم الكبير بتزايد الإقبال الكبير الذي تشهده دولة الإمارات على رياضية ركوب الدرجات الهوائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى