الفعالياتفعاليات رياضية

البدء ببيع تذاكر سلسلة مباريات الكريكت بين الباكستان وانكلترا

عين دبي – رياضة

أعلن البنك المتحد المحدود (UBL) عن طرح التذاكر الخاصة بسلسلة اختبارات كأس ’هاير موبايل‘ للكريكت بين الباكستان وانكلترا للبيع رسمياً. تُقام المباريات في دبي وأبوظبي والشارقة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. ومع الأجواء الحماسية المتوقعة لهذه المباريات عالمياً ومحلياً، سيحظى عشاق الكريكت قريباً بفرصة الاستمتاع بحضور مباراياتٍ لا تنسى.

وتقام المباراة الاختبارية الأولى في أبوظبي في الفترة الممتدة من 13-17 أكتوبر، تليها المباراة الثانية في دبي خلال الفترة من 22-26 أكتوبر، لتختتم السلسلة مبارياتهاالاختبارية في الشارقة بدءاً من 1 نوفمبر وحتى الخامس منه. تلي هذه السلسلة مجموعة من المباريات الدولية ليومٍ واحد فقط ومباريات (T20). ويمكن لعشاق الكريكت شراء التذاكر الخاصة بسلسلة المباريات الكترونياً من خلال منصة شراء التذاكر عبر الانترنت الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. كما يمكنهم شراء التذاكر من جميع فروع ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

تعدُ سلسلة المبارايات عشاق الكريكت بأجواءٍ حماسية وترفيهية كبيرة نظراً لأن الباكستان لم تخسر مسبقاً أي سلسلة مباريات في الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من توافر التذاكر للشراء عبر فروع ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، إلا أنتقديمها للبيع عبر الإنترنت يتيح خيارات مريحة ومشجعة وحجزاً أسرع.ومع هذه الأجواء المشوقة الموعودة، من المتوقع أن تُباع التذاكر بسرعة هائلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى