الوجهات

المصمم الشهير خورخي فاسكيز يطلق مجموعة الأزياء الجديدة “كابشول” حصريا في إيل كورتي انغليس‎

عين دبي – وجهات

أطلق مصمم الأزياء الإسباني العالمي خورخي فاسكيز مجموعته الجديدة “كابشول” و المصممة خصيصا للعلامة التجارية سينتسيز.حيث إن سيتنسيز علامة تجارية حصرية في متاجر إيل كورتي انغليس. هذه المجموعة التي أطلقت في سبتمبر تحوي 26 قطعة جاهزة تجمع بين القطع الغير رسمية و القطع الخاصة بالحفلات  وتعكس طابع فاسكيز الخاص.

تتميز المجموعة الجديدة بغناها بدرجات مختلفة من اللون الأحمر بالإضافة إلى الأسود الغامق و الأبيض ، حيث أن درجات الألوان الكثيفة هو مايميز خريف شتاء 2015 فالجمع بين الألوان الحادة مع لمسات خفيفة من الألوان الدافئة كالسماوي والرمادي و الأزرق تعطي نتائج لافتة للنظر.

كما تعبر هذه المجموعة عن الاحترام و التقدير للأسلوب الأنثوي الذي تميزت به النساء في فترة الخمسينات و الستينات من هذا القرن لتعزيز مفهوم المرأة المستقلة المفعمة بالحيوبة و التي تزيد ثقتها بنفسها باستخدام أقمشة فاخرة مثل الصوف والدانتيل و الجاكار. وتجمع هذه المجموعة بين التقليد و الحداثة ، و هي مليئة بالأشكال الرقيقة، كما يمكن ملاحظة التفاصيل الساحرة المأخوذة من موضة السبعينات كالخصر العالي والتطريز بالكريستال و الزهور البلاستيكية و الأحزمة العريضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتوفر مجموعة  كابشول التابعة العلامة سينتسيز للشراء في 15 متجر من متاجر إيل كورتي انغليس.حيث  يقدم إيل كورتي انغليس للنساء في كل مكان فرصة شراء الملابس التي صممها إسبانيا خورخي فاسكيزأحد أعظم الفنانين في تاريخ إسبانيا. تتراوح الأسعار بين 400 درهم و 2000 درهم

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

قدم المصمم الإسباني خورخي فاسكيز الحائز على عدة جوائز أول مجموعة له في في عام 2002 ومنذ ذلك الوقت وهو يتعاون مع مجموعة من أفخر بيوت الأزياء في العالم مثل لوف للملابس الجاهزة.

 لأكثر من سبعة عقود ظل إيل كورتي انغليس المتجر الرائد في إسبانيا مع أكثر من 80 موقعا في دول حوض البحر الأبيض المتوسط مستضيفا أفخر العلامات التجارية مثل : كارتييه، جيمي تشو، لويس فويتون، بربري و برادا.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

يفخر إيل كورتي انغليس بمجموعته الواسعة من السلع الفاخرة كما يفخر أيضا بجودة خدماته العالية و خبرة مستشاري المبيعات لديه، فقد حرص إيل كورتي انغليس على تعيين موظفين جدد يتحدثون عدة لغات ليحافظ على أعلى مستوى من الخدمة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى