المطاعم والمقاهي

من القرر أن يصل الشيف الهندي المشهور، كونال كابور، إلى سوق البحار.

عين دبي –  مطاعم

من المقرر أن تتم إعادة إطلاق المطعم الهندي الموجود في سوق البحار، باتيالا، بفضل خبرة الشيف الهندي المشهور، كونال كابور. ستكشف إعادة الإطلاق الرسمية في منتصف شهر تشرين الثاني عن قائمة الطعام الجديدة التي صممها كونال، وسيتم تجديد الطرح بأكمله لاظهار أفضل المأكولات التي تقدمها الهند.

يحلم كونال كابور، الحكم المحترم في برنامج ماستر شيف الهند، بجعل المطبخ الهندي الأكثر شعبية في العالم. الفائز الفخور بست جوائز لأفضل مطعم هندي، باتيالا هو أول مطعم له في منطقة الخليج. يخطط كونال، المعروف في الهند برجل الكباب والكاري، لخلق بعض قوائم التذوق التي تثير الفضول في مطعم باتيالا، وعرض الجانب الحديث من المطبخ الهندي، بفضل أطباق مستوحاة من ترحاله. من الأطباق الحديثة كالاسقلوب مع صلصة البرتقال، الثوم الأسود ورغوة النعناع، والخبز الهندي مع البصل والجبن الأزرق بالكراميل، إلى الأطباق الكلاسيكية الأقل شهرة مثل حليم كباب، كباب ماغزيادي، وطبق أشاري غوشت الأصيل، تعكس قائمة طعام كونال المطبخ الهندي المثالي، مع مراعاة أحدث الاتجاهات في جميع أنحاء العالم. من المتوقع أن يصبح باتيالا، بفضل الأطباق الممتازة التقديم، والتتبيل المثالي، المكان لتجربة أفضل المأكولات الهندية في دبي.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

 

سمي باتيالا على اسم دولة أميرية في ولاية بنجاب، وسوف يقدم الطعام اللذيذ للذواقين من جميع الأعمار، مع أجواء مريحة، متطورة، والديكورات الداخلية الأنيقة والطعام الرائع الذي سيحبه زبائن دبي الأكثر تميزا. يفوح الجو في مطعم باتيالا، بفضل مطبخه الذي يسمح بعرض طريقة تحضير الوصفات التي تعود إلى قرون مضت، وبار للمشروبات قبل وبعد العشاء، بالإثارة والضيافة الهندية. كما يعرف شعب بنجاب بشخصيته المحبة للحياة والسعيدة، فإن المطعم يعكس “بهجة عيش” لا مثيل لها، ويقضي على الوصمة التي تقول بأن المطاعم الراقية، يجب أن تكون مملة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بعد أن شارك في ثلاثة مواسم من ماستر شيف الهند، إطلاق المطاعم في الهند، وبرامج السفر وكتب الطبخ الأكثر مبيعا ، فضلا عن العديد من الإنجازات الأخرى المذهلة، الشيف كونال واحد من مشاهير الطهاة الأكثر احتراما في الهند. ستساعد خبرته، شغفه لعمله، ونهج التدريب العملي بإحضار تجربة خاصة إلى مشهد الطعام في دبي، التي ستجعل باتيالا المكان المفضل لكل عشاق الطعام الهندي وغيرهم على حد سواء.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

صرح مالك مطعم باتيالا، سوراب نارين “إن وجود الشيف كونال معنا هو نعمة حقيقية لباتيالا وسوف يساعدنا في رفع مستوى المطبخ الهندي في دبي.” واضاف ” يحظى بتقدير كبير في الهند لموهبته، شغفه ورغبته في جعل المطبخ الهندي مرغوبا أكثر في جميع أنحاء العالم. مع هذا العدد الكبير من الذواقين في دبي، من المهم اظهار تنوع وتعقيد المطبخ الهندي وإظهار التاريخ والتقاليد وراء هذا الطعام المدهش “.

يقع باتيالا في سوق البحار، وليس سوى على مرمى حجر من نافورة دبي ودبي مول

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى