أبوظبي

حمّى الـ “أم أم آي” تجتاح الإمارات عبر أجواء التشويق والإثارة التي رافقت بطولة “محاربي أبوظبي” القتالية

عين أبوظبي – فعاليات

أمضى عشاق الفنون القتالية المختلطة (أم أم آي) أمسية رائعة حافلة بالتشويق والإثارة، حيث أقيمت ليلة أمس (3 أكتوبر) النسخة الثالثة من بطولة محاربي أبوظبي القتالية بمشاركة 20 مقاتلاً من أفضل لاعبي الفنون القتالية المختلطة من كافة أنحاء العالم.

وأقيمت فعاليات النسخة الثالثة من البطولة على مدار يوم واحد بصالة “آيبيك آرينا” في أبوظبي، وذلك بمشاركة أفضل لاعبي الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم وتنافسهم عبر 10 نزالات مثيرة ضمن 8 فئات أوزان مختلفة شملت الوزن الخفيف (تحت 70 كغ)، والوزن المتوسط (تحت 84 كغ)، والوزن الثقيل (تحت 120 كغ).

وعبّر السيد لوبومير جويدجيف، المدير التنفيذي لبطولة محاربي أبوظبي القتالية، عن سعادته البالغة حيال ردود الفعل الإيجابية للجماهير تجاه البطولة في نسختها الثالثة، وعلّق بالقول: “تعتبر الفنون القتالية المختلطة (أم أم آي) إحدى أمتع الرياضات وأكثرها تشويقاً وإثارة على الإطلاق وذلك نظراً لتعدد الطرق والوسائل التي يمكن للاعبين من خلالها تحقيق الفوز. ويحرص عشاق هذه الرياضة على عدم تفويت فرصة مشاهدة كافة الحركات واللمحات الفنية المتميزة ولحظات الضربات القاضية واستسلام اللاعبين عند حضورهم إلى مثل هذه النزالات والعروض الحيّة. ونحن على ثقة من أنّ نزالات اليوم قد أتاحت لهم فرصة مشاهدة كل ما يرغبون به ضمن أجواء مليئة بالتشويق والإثارة. كما نشعر بالفخر والاعتزاز حيال مستوى الإقبال الجماهيري على حضور نزالات البطولة، ونعتقد بأننا جميعاً قد قضينا أوقاتاً ممتعة ومثيرة.”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أمضى عشاق الفنون القتالية المختلطة (أم أم آي) أمسية رائعة حافلة بالتشويق والإثارة في صالة “آيبيك آرينا” بأبوظبي، وذلك مع عودة بطولة محاربي أبوظبي القتالية في نسختها الثالثة بمشاركة أفضل لاعبي الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم وتنافسهم عبر 10 نزالات تخللتها العديد من اللمحات الفنية المذهلة والضربات القاضية. وتميز اللاعبون خلال البطولة بمستوى عالٍ من القوة والمهارة، حيث ساهمت في تعزيز قيم الاحترام المتبادل والالتزام والروح الرياضية.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

وفاز “ماكس نونيس” على “فابريسيو مونتيرو” بالضربة القاضية الفنية بركلة من الركبة بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على الجولة الأولى من المباراة، حيث أعلن “مونتيرو” عقبها اعتزاله رياضة الـ “أم أم آي”. كما تغلّب “وايلون لوي” على “باكوتشيفيتش”، و”كارل أموسو” على الروسي “عبدالمجيد محمدوف” بإجباره على الاستسلام. وخلال هذه الأمسية المثيرة، هيمن اللاعب “سارنافسكي” على مجريات نزاله مع “رونسون” وانتزع منه الفوز عن جدارة واستحقاق. واستمتعت جماهير الحضور في الصالة والمشاهدين حول العالم بأداء مذهل ونزالات مثيرة ضمن فئة الوزن الثقيل. فعلى الرغم من سيطرة “سوكودجو” على مجريات الجولتين الأولى والثانية من النزال الذي جمعه باللاعب “بول بوينتلو”، إلاّ أن الجولة الثالثة شهدت انتفاضة “بوينتلو” وعودته إلى أجواء النزال بقوة، حيث أنهى المباراة لصالحه بالضربة القاضية في الدقيقة (3,12).

تميّزت بطولة أبوظبي القتالية في نسختها الثالثة بأجواء مليئة بالإثارة والتشويق ونجحت بالتالي باستقطاب عشاق الفنون القتالية المختلطة (أم أم آي) في الإمارات وحول العالم. وستقام النسخة القادمة من البطولة في شهر ديسمبر من العام الحالي.

وتميزت النزالات عموماً بالعديد من الحركات الرائعة واللمحات الفنية المذهلة، حيث استخدم المصارعون تقنيات التثبيت والضرب والإمساك والخنق في مواجهة خصومهم في الحلبة وسط هتافات الجمهور وتشجيعه.

وعبّر أحد المشجعين عن سعادته الكبيرة بحضوره فعاليات البطولة، وعلّق بالقول: “كانت أمسية حماسية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وتميز كل نزال بمستوى فريد من التشويق والإثارة، وقد علا صوتي بالتشجيع والهتاف في نهاية كل مباراة. كما أتيحت لي فرصة لقاء الأبطال الذين أشجعهم، وهو السبب الرئيسي الذي دفعني إلى حضور بطولة محاربي أبوظبي القتالية. وأترقب بفارغ الصبر إقامة النسخة القادمة من هذه البطولة.”

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

يُذكر أنّ النسخة الثالثة من بطولة محاربي أبوظبي القتالية أقيمت برعاية كلٍّ من قناة أبوظبي الرياضية، وجريدة الاتحاد، وجريدة “ذا ناشونال”، واتحاد الإمارات للجوجيتسو، وشركة “إنترناشونال فيجن انفستمنت”.

نتائج النسخة الثالثة من بطولة محاربي أبوظبي القتالية

فاز “بول بوينتلو” على “راموي سوكودجو” بالضربة القاضية في الدقيقة (3,21) من الجولة الثالثة من المباراة.

تغّلب “ألكسندر سارنافسكي” على “جيسي رونسون” بإجماع الحكام.

فاز “كارل أموسو” على الروسي “عبدالمجيد محمدوف” بإجباره على الاستسلام من خلال وضع ذراع خصمه بين رجليه وضغطها نحو الأسفل في الدقيقة (3,43) من الجولة الأولى من المباراة.

فاز “وايلون لوي” على “فاسو باكوتشيفيتش” بإجماع الحكام.

فاز “ماكس نونيس” على “فابريسيو مونتيرو” بالضربة القاضية الفنية (بركلة من الركبة) بعد مرور 34 ثانية فقط على الجولة الأولى من المباراة.

تغلّب “لويس لونغ” على “يوشيوكي كاتاهيرا” بعد مرور 45 ثانية فقط على الجولة الأولى من المباراة بإجبار الخصم على الاستسلام عن طريق وضع الخنق للرقبة من الخلف.

فاز “سونغ تشان هونغ” على منافسه “مكسيم سيبان” بتسديد الضربات المتتالية وإسقاط الخصم بالضربة القاضية الفنية، في الدقيقة (4,30) من عمر الجولة الأولى للمباراة.

فاز “مارتن أختر” على “موها لي” بإجباره على الاستسلام من خلال وضع ذراع خصمه بين رجليه وضغطها نحو الأسفل في الدقيقة (4,55) من الجولة الأولى من المباراة.

فاز “ايون باسكو” على منافسه “جوسيب بيريكا” بتسديد الضربات المتتالية وإسقاط الخصم بالضربة القاضية الفنية، في الدقيقة (1,43) من عمر الجولة الأولى للمباراة.

فاز “أرتيوم جورودنتس” على “أحمد الدرمكي” بإجباره على الاستسلام من خلال وضع ذراع خصمه بين رجليه وضغطها نحو الأسفل في الدقيقة (1,46) من الجولة الثانية من المباراة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/اللاعب-الإماراتي-المتميز-أحمد-الدرمك/ (1)
  • الاقبال على حضور نزالات الرياضات القتالية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى