الفنادقفنادق نجمة واحدة

فندق فلوريدا – ديرة دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي .

ويحتوي الفندق على 64 غرفة عازلة للصوت وتتميز بديكور عصري، مكيفة ومجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة , و يوفر مجموعة من الخدمات أبرزها خدمة الواي فاي مجاناً .

دليل فندق فلوريدا florida hotel

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المكان: شارع السبخة, ديرة , دبي

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

هاتف: 97142247777

فئة الفندق: نجمة واحدة

السعر: متوسط

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

شاهدوا الصور

يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي . يقع فندق فلوريدا florida hotel من فئة فنادق النجمة الواحدة في ديرة دبي و بالضبط على شارع السبخة ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و مسافة قليلة عن سوق الذهب وخور دبي .

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى