الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرضا “الخضار والفواكه” و”الزهور والنباتات” ينطلقان غداً بدبي

عين دبي – معارض

تنطلق يوم غد الإثنين (5 أكتوبر/تشرين الأول 2015) في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة السابعة من “المعرض الدولي للخضار والفواكه”، الحدث الوحيد من نوعه في منطقة الخليج العربي المتخصّص في صناعة منتجات الخضار والفواكه الطازجة، والدورة العاشرة من “المعرض الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط”، الحدث الأكبر المتخصّص في مجال البستنة والنباتات في منطقة الخليج العربي.

وسيستمر الحدثان لمدّة ثلاثة أيام متتالية من 5 إلى 7 أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري بمشاركة أكثر من 300 جهة عارضة من 30 دولة حول العالم لتسليط الضوء على آخر الإتّجاهات والتطوّرات العالمية في مجال الخضار والفواكه والنبتات.

ووفقاً لكبار المسؤولين في شركة “بلانيت فير”، الجهة المنظمة للحدثين، فمن المتوقّع أن يستقطب المعرضان ما يزيد على 7000 مشارك من أصحاب الإختصاص للإطّلاع على أفضل الممارسات والاستفادة من الفرص المتاحة لبناء الشراكات والعلاقات التجارية المتينة. ويُقام “المعرض الدولي للخضار والفواكه 2015” تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، في حين يحظى “المعرض الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط 2015” برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسّسة مطارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتمحور دورة هذا العام من “المعرض الدولي للخضار والفواكه” حول عدّة مواضيع هامة تتعلّق بمجالات سلامة وتجارة المنتجات الطازجة وتغليف المعدّات التقنية والنقل والخدمات اللوجستية، مع التركيز أيضاً على آخر الإبتكارات والخدمات المتقدّمة في مجال إنتاج المواد الغذائية الطازجة. وسيتضم الحدث 14 جناحاً وطنياً لكل من أستراليا وبلجيكا والصين ومصر وفرنسا وإيطاليا وكينيا وموريشيوس ومولدوفا والمغرب والبرتغال وبولندا وإسبانيا ورواندا. وفي المقابل، سيتخلّل الحدث المصاحب، “المعرض الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط 2015″، سلسلةً من العروض والمناقشات المستفيضة لاستعراض أهم الإتّجاهات في مجال النباتات والتكنولوجيا الزراعية والزهور وإدارة الحدائق والخدمات اللوجستية والعناية بالنباتات وتصميم المناظر الطبيعية. وسيشارك في الحدث ثمانية أجنحة وطنية لكل من الصين ومصر وإثيوبيا وألمانيا وكينيا وموريشيوس وسريلانكا والولايات المتّحدة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى