المطاعم والمقاهي

مطعم “كوشي باشي” يحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسه خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر‎

عين دبي –  مطاعم

وجّه مطعم “كوشي باشي” التركي اليوم دعوته لجميع محبي مأكولات جنوب أنطاليا في دولة الإمارات لمشاركته احتفالات الذكرى العشرين على تأسيسه والتي تستمر لمدة أسبوع خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري.

وجّه مطعم “كوشي باشي” التركي اليوم دعوته لجميع محبي مأكولات جنوب أنطاليا في دولة الإمارات لمشاركته احتفالات الذكرى العشرين على تأسيسه والتي تستمر لمدة أسبوع خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري.
ويُشغّل “مطعم كوشي باشي” الشهير ثلاثة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، في كل من جميرا بيتش ريزيدنس بدبي والوحدة مول بأبوظبي ومركز صحارى في الشارقة، ويستقبل ضيوفه من محبي الأطعمة التركية بتقديم قائمة مأكولات حائزة على جوائز تضم أشهى المقبلات، واللحوم المشوية، والأطباق الجانبية التي تحمل النكهة التركية الأصيلة من جنوب مدينة أنطاليا بالإضافة إلى الخبز الأنطالي المحلي الشهيّ. ويسر “كوشي باشي” أن يقدم لضيوفه طبق التحلية مجاناً وهو عبارة عن كعكة خاصة باحتفالات الذكرى السنوية العشرين للمطعم.
وبهذه المناسبة، قال روي غطاس، المدير الأول للعلامة التجارية في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لمطاعم كوشي باشي: “ما يميز مطعم كوشي باشي عن غيره هو تقديمه لتجربة تناول طعام مميزة يمتزج فيها المذاق الرائع بالثقافة الأصيلة. ونحن اليوم لا نحتفل فقط بذكرى انطلاق كوشي باشي عام 1995، بل نحتفي أيضاً بالإنجازات السريعة التي حققها ليصبح أكثر مطاعم منطقة البحر الأبيض المتوسط شهرةً وشعبية، وهو النجاح الذي حرصنا على نقله إلى منطقة الشرق الأوسط، فنحن في كوشي باشي ملتزمون بتقاليد ضيافتنا المميزة المستوحاة من عادات وتقاليد مجتمع جنوب أنطاليا، والتي حافظنا عليها منذ انطلاق كوشي باشي قبل عشرين عاماً.”
ويفخر مطعم “كوشي باشي” بكونه سفيراً للتقاليد الأنطالية ومطبخها المميز، وذلك عبر زخارفه وألوانه المستوحاة من حضارة ومجتمع تلك المدينة العريقة المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وكذلك بتقديمه لأشهى الأطباق المميزة التي تضم طبق “كباب طرسوسي” المصنوع من اللحم المفروم يدوياً والمتبل بالبهارات التركية الشهيرة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

unnamed (1)

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى