الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

’جاكيس للإلكترونيات‘ توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوار معرض ’جيتكس شوبر 2015‘‎

عين دبي – مهرجانات

تعتزم ’جاكيس للإلكترونيات‘، الشركة الرائدة في قطاع توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية بدولة الإمارات العربية المتحدة، الاحتفاء بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمعرض ’جيتكس شوبر‘، وذلك من خلال توفير مستويات غير مسبوقة لمشاركة المستهلكين وتقديم باقة من تجارب التسوق المميزة لزوار المعرض المزمع إقامته بين يومي 3 و10 أكتوبر 2015 في ’مركز دبي التجاري العالمي.


وستقوم شركة التجزئة الرائدة بدمج مجموعة من الأثاث المصنع وفق الأشكال المميزة للعلامات التجارية ضمن المنصات العشرين المخصصة لأهم العلامات التجارية، وذلك من اجل تعزيز سهولة التسوق وتجاربه. ويخرج نموذج المنصات الجديد عن إطار المظهر التقليدي لمنصات المعرض، كما يتيح المزيد من المساحات والممرات الأفضل لتسهيل حركة وتنقل المتسوقين بين منصات معرض ’جيتكس‘. وستؤكد ’جاكيس للإلكترونيات‘ على التزامها بتوفير تجربة تسوق فريدة وغير مسبوقة للمستهلكين ضمن جميع قنوات البيع التابعة لها.

وبهذا الصدد، قال ماهيش شوتراني، نائب الرئيس المساعد لدى شركة ’جاكيس للإلكترونيات‘: ” لطالما تصدرت راحة العملاء قائمة أولوياتنا منذ شاركنا لأول مرة في معرض ’جيتكس شوبر‘. ويمثل نموذج منصة العرض الخاصة بنا الجانب الرئيسي في تحسين مشاركة المستهلكين وتعزيز تجاربهم”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتطبق جميع نماذج منصات العرض التابعة لشركة ’جاكيس للإلكترونيات‘ مفهوم التجربة الفعلية المتكاملة التي تتيح للعملاء تجريب المنتجات بصورة شاملة قبل شرائها. وتسلط الشركة الضوء خلال المعرض على مجموعة واسعة من الملحقات والإضافات التي تمثل الرفيق الأنسب للمنتجات التي يشتريها المستهلكون.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

وأضاف شوتراني: “نعتقد أن النماذج الفريدة التي أطلقتها علامتنا التجارية ستجعل من التسوق أمراً أكثر مرحاً بالنسبة للمستهلكين. وخلال دورة هذا العام من معرض ’جيتكس شوبر‘، سنقوم أيضاً بتنظيم نشاطات ومسابقات تستهدف منح الزوار تجارب ممتعة ومشوقة”.

كما أكد شوتراني عزم ’جاكيس للإلكترونيات‘ منح ثمانية من الأزواج سعيدي الحظ رحلة مدفوعة التكاليف إلى ’ماساي مارا‘ في كينا. وتشتمل هذه التجربة الفريدة على إقامة لمدة 5 أيام/ 4 ليال في محمية الألعاب الرائعة. ولقاء كل عملية شراء بقيمة 500 درهم إماراتي، يحظى العملاء بفرصة لدخول السحب الإلكتروني لاختيار الفائزين بالرحلات، والذي تجريه ’جاكيس‘ يومياً عند الساعة 9:30 مساءً في معرض ’جيتكس شوبر‘.

وعلاوةً على ذلك، يحظى جمهور ’جاكيس للإلكترونيات‘ على’فيسبوك‘ بفرصة للفوز بعدد من الجوائز الرائعة من خلال الانضمام إلى مسابقة ’البحث عن الكنز‘ المقامة خلال فترة المعرض. وتماشياً مع طابع ’ماساي مارا‘، ينبغي على العملاء العثور على موظفي ’جاكيس للإلكترونيات‘ الذين يرتدون قمصان التي شيرت المميزة برسومات وصور الحيوانات والحياة البرية المحلية، وإنجاز مهام خاصة يومياً على موقع ’فيسبوك‘.

وتتضمن الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تنظمها شركة ’جاكيس للإلكترونيات‘ خلال المعرض مسابقة ’صندوقي المفضل‘، حيث يتعين على المستهلكون اختيار صندوقهم المفضل الذي يتضمن هديةً مميزةً من بين مجموعة من الصناديق.
ويعد ’اختبار الرجل العادي‘ نشاطاً ممتعاً يطرح على الجمهور أسئلةً وأحاجي تتعلق باستخدامهم اليومي للغة الإنجليزية والرياضيات. ومرةً أخرى، ستقوم ’جاكيس للإلكترونيات‘ بتنظيم ’منافسات غناء الكاريوكي‘ التي تسمح للناس بالغناء بمختلف اللغات، في حين ستشجع مسابقة ’موازنة أواني الماساي‘ المقامة في منطقة الأجهزة الكهربائية الجمهور على وضع أكبر عدد ممكن من الأواني الإفريقية على رؤوسهم مقابل الحصول على العديد من الهدايا الترويجية.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

وفي الوقت نفسه، تدير شركة ’جاكيس للإلكترونيات‘ منصة العرض المخصصة لمنتجات علامة ’لينوفو‘ في معرض ’جيتكس شوبر‘ للمرة الرابعة على التوالي، وتتطلع الشركة قدماً لابتكار تصميم محسّن جديد للمنصة بمظهر مميز ينطوي على العديد من الألوان. وتمثل ’لينوفو لوجو مانيا‘ مسابقة مرحة تتماشى والتغيير الأخير في شعار علامة ’لينوفو‘، بينما تهدف ’مسابقة لينوفو للألعاب‘ لجذب هواة الالعاب على منصات الكمبيوتر وخوض أشد المعارك ضمن الألعاب.

وتعد دورة هذا العام من معرض ’جيتيكس شوبر‘ أحد أكبر المشاركات على الإطلاق لشركة ’جاكيس للإلكترونيات‘ وأكثرها تشويقاً، مع توفيرها للعملاء مجموعةً مبتكرةً من حزم العروض والهدايا الترويجية من أهم العلامات التجارية تتراوح بين شاشات التلفزيون، والحواسب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والسماعات ومكبرات الصوت اللاسلكية، وغيرها الكثير. وتلعب العلامة التجارية المتخصصة بصناعة الكاميرات ’ياشيكا‘ دور الراعي الرئيسي للهدايا الترويجية، إلى جانب غيرها من العلامات التجارية الرائدة.

’جاكيس للإلكترونيات‘ توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوار معرض ’جيتكس شوبر 2015‘‎

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى