الفعالياتفعاليات رياضية

تحدي محارب الجليد يعود إلى سكي دبي

عين دبي – محارب الجليد

أنت على موعد مع التشويق والإثارة من خلال المشاركة في فعالية “تحدّي محارب الجليد” الخيرية السنوية لهذا العام في سكي دبي، منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة.

ومن المقرر إقامة هذه الفعالية من الساعة الثامنة صباحاً يوم الجمعة 2 أكتوبر في منتجع التزلج الداخلي في مول الإمارات “سكي دبي”، من خلال تجاوز منطقة تحديات التسلق وتخطي الحواجز “كوماندو أسولت كورس” المصممة حديثاً في درجات حرارة تصل إلى 4 درجات تحت الصفر.

وقد قامت سكي دبي بالارتقاء بالحدث من خلال إضافة العديد من العقبات الجديدة إلى المسابقة، إلى جانب العقبات السابقة المميزة مجدداً، بما في ذلك الزحف فوق الشبكات، واجتياز المتاهة داخل كرة كبيرة، والتعلق بالهواء على الأراجيح، والقفز على العجلات، والتسلق ركضاً، وغيرها من التحديات التي تم تصميمها خصيصاً لهذا الحدث.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم التبرع بجميع عائدات مسابقة تحدي محارب الجليد لمصلحة مركز دبي للرعاية الخاصة.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

ويتوج تحدي «محارب الجليد» فائزاً واحداً في المرتبة الأولى عن فئة الرجال وفائزة واحدة عن فئة السيدات. ويحظى كل فائز بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق كريستالو في منتجع سبا آند جولف في كورتينا دامبيزو في إيطاليا، وتذكرة طيران ذهاباً إياباً على الدرجة السياحية من «الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم»، مع خدمة النقل المجاني من وإلى المطار، بالإضافة إلى دروس في التزلج على الجليد. وسيحصل الفائزون بالمركز الثاني على إقامات فندقية، ورحلات على متن طائرات هليكوبتر، وقسائم لتناول العشاء وزيارة المنتجعات الصحية، بالإضافة إلى قسائم للحصول على عضوية في أندية رياضية، وغيرها من الجوائز المتميزة من الرعاة.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

وتجدر الإشارة إلى أن التسجيل مفتوح للمجموعات أو الأفراد من جميع مستويات اللياقة البدنية ممن لا تقلّ أعمارهم عن 16 عاماً، وتبلغ تكلفة المشاركة 250 درهم للشخص الواحد.

ويجب إكمال التسجيل قبل يوم 27 سبتمبر 2015، حيث سيتم فرض تكاليف إضافية عند التسجيل بعد هذا التاريخ. لمزيد من المعلومات وللتسجيل في المسابقة، يرجى زيارة: www.premieronline.com.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى