المطاعم والمقاهي

يفتتح تكساس دي برازيل أول مطعم له في منطقة الشرق الأوسط في مول الإمارات

عين دبي – مطاعم

يقدم لكم مطعم تكساس دي برازيل، والذي هو أكبر مطعم ستيك برازيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، تجربة طعام مميزة، في توسعة المستوى 2 في مول الإمارات وذلك يوم 28 سبتمبر حيث نقدم لكم تجربة “شوراسكاريا” (الستيك الهاوس) البرازيلي لأول مرة في منطقة الخليج العربي. وستتضمن قائمة الطعام مزيج من الأطباق الرئيسية في جنوب البرازيل مع أطباق مبتكرة من تكساس مع أكثر من 60 نوعًا من السلطات الفاخرة و14 صنفًا من اللحوم عالية الجودة لتعيش تلك التجربة الفريدة في الامارات العربية المتحدة.

فمفهوم كل-ما-يمكنكم-تناوله أصبح متاحًا في تكساس دي برازيل حينما يقوم فريق من المسؤولين عن خدمة اللحوم بالمرور على كل طاولة وتقديم مجموعة من اللحم البقري المشوي ولحم الضأن والدجاج والروبيان ونقانق الضأن ولحم البقر وسنكون رهن اشارة ضيفنا باستخدامه القرص الأخضر أو الأحمر عندما يريد منّا الاستمرار بتقديم المزيد من اللحوم أو عندما يريد أخذ قسط من الراحة. فقد تم تحضير تلك المجموعة المدهشة من اللحوم على الطريقة التقليدية البرازيلية على لهب مكشوف ما يتم تقديمها على الطاولة من قبل أمهر طهاة اللحوم البرازيليين المعروفين باسم “رعاة بقر البرازيل”!

كما يوجد في المطعم منطقة مزينة بأزهار استوائية رائعة مخصصة لتقديم السلطات، وتضم أصناف طعام شهية وطازجة مثل الأجبان المستوردة، مقبلات والخضار المشوية واللوبستر بيسك، بالإضافة لمجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات الشهية من قائمة الطعام والتي تتضمن مجموعة من الموكتيلات المخصصة لاستكمال تلك التجربة الفريدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقول السيد سامي داوود، المدير التنفيذي لشركة جورميه جلف، أن: “صناعة الطعام والضيافة في دبي صناعة مزدهرة وهناك طلب مستمر لتوفير مطاعم عالمية. ويعد تكساس دي برازيل إضافة ممتازة لشركة جورميه جلف، والتي تضم بعض من أشهر المطاعم على مستوى العالم، حيث لا يوجد أي مطعم في الإمارات يضاهي تكساس دي برازيل من حيث الأسعار”

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

وأضاف السيد سليم عسراوي، الرئيس التنفيذي للعمليات بتكساس دي برازيل، الولايات المتحدة قائلاً: “نحن مسرورون جداً للعمل مع جورميه جلف وافتتاح أول مطعم لنا في دبي وفي المنطقة بأكملها، فمول الإمارات هو واحد من أرقى مراكز التسوق في العالم وهو بذلك المكان المثالي لتقديم خبرة التشوراساكاريا البرازيلية الامريكية الفريدة للمقيمين في دولة الإمارات والزائرين من جميع أنحاء العالم”

مساحة المطعم البالغة 5500 قدم مربع ستسمح بوجود طاولات كبيرة للأسرة ومشواة في مكان مفتوح في منطقة الطعام وكذلك مساحة واسعة لاستيعاب 190 ضيفا.

يحدث الآن  مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز يفتتح أبوابه في دبي

وفيما يخص مواعيد عمل تكساس دي برازيل في مول الامارات توسعة المستوى 2، ستكون من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 12 ظهراً حتى الواحدة صباحًا من الخميس إلى السبت.

يقدم المطعم خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس) أثناء وقت الغداء 10 أصناف من اللحوم وأكثر من 50 نوعا من السلطات بسعر 115 درهم، ووجبة غذاء خفيفة (تشمل منطقة تقديم السلطات الفاخرة فقط) بسعر 65 درهم. أما في أوقات العشاء وطوال أيام العطلات (من الجمعة إلى السبت) فيقدم المطعم 14 صنفاً من اللحوم وأكثر من 60 نوعاً من السلطات بسعر 159 درهم، ويبلغ سعر الوجبة الخفيفة (ساحة السلطات الفاخرة فقط) 95 درهم.

وسيحصل الأطفال من سن 6-12 عامًا على خصم 50% عند شراء وجبة بسعر كامل أما الأطفال دون سن ست سنوات فسيحصلون على وجبتهم مجاناً. الأسعار لا تشمل المشروبات والحلويات.

لمزيد من المعلومات أو للحجز برجاء الاتصال بالمطعم مباشرة على

رقم:043792447

شاهدوا الصور

يفتتح تكساس دي برازيل أول مطعم له في منطقة الشرق الأوسط في مول الإمارات

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تفكسأس (1)
  • صوره تفكساس (1)
  • مطعم لحم خروف مشوي في الامارات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى